الميدان الرياضي : دي ماريا :ريال مدريد هو الذي باع
التاريخ : 2014-09-06

دي ماريا :ريال مدريد هو الذي باع

 

حيث استهل دي ماريا كلماته في المقابلة بقوله .. اعلم جيدا مدى حب الجماهير لي وحزنهم على مغادرتي، ولكن هذه الامور تحدث دائماً في الكرة.

وأكد دي ماريا بلهجة قاطعة .. لم أطلب ابداً مغادرة ريال مدريد، لم اتفوه ابداً بمثل هذه الكلمات، ملمحاً الى ان قرار مغادرته جاء من النادي.


 

وتابع دي ماريا كلامه .. خلال كأس العالم كان تركيزي منصب فقط على البطولة، لكن كانت الصحف الإسبانية تكتب وقتها عن رحيلي وبعد البطولة جاء الحديث عن عرض قيمته 75 مليون يورو لرحيلي عن الفريق وأنه مناسب وصفقة رابحة اقتصادياً للنادي لتعويض ما صرفه في الانتدابات.

دي ماريا ينفي رغبته في الرحيل عن ريال مدريد - كرة القدم - الدوري الإسباني

لم يتحدث معي أو مع وكيلي اي شخص، لذا شعرنا انها رغبة من النادي لبيعي، وكان يوجينيو لوبيز وكيل اللاعب صرح بأن قبل كأس العالم كان هناك مفاوضات لتجديدعقد دي ماريا، ولم نطلب 8 ملايين يورو كراتب له كما صرح بيريز، وكان التفاوض حول فارق مليون يورو فقط بين ما نطلب وبين ما عرضه ريال مدريد!

وانتقل دي ماريا للحديث حول علاقته مع مدربه انشيللوتي ورفع من عليه اي لوم في عدم مساندته.. عندما جاء ذهبت لمقاعد البدلاء وكان الجميع يضغط علي خاصة بعد قدوم جاريث بيل وتم تغيير مركزي بالفريق، واختتم دي ماريا حديثه بأنه لايكن اي مشاعر سلبية تجاه انشيللوتي وانه يرتبط معه بعلاقة طيبة.

الجدير بالذكر أن فلورنتينو بيريز خرج بتصريحات يلمح فيها الى طمع دي ماريا ورغبته في المساواة بنجم الفريق رونالدو والاقتراب من راتبه السنوي، وان هذا سبب رحيله لأن النادي رفض طلبه هذا.

 

 

عدد المشاهدات : [ 3071 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .