الميدان الرياضي : الحدادي يبدي سعادته بتمثيل اسبانيا ويؤكد ان الحُلم اصبح حقيقة مع برشلونة
التاريخ : 2014-09-06

الحدادي يبدي سعادته بتمثيل اسبانيا ويؤكد ان الحُلم اصبح حقيقة مع برشلونة

ديل بوسكي يستدعي الحدادي لمنتخب اسبانيا من اجل ضمان الولاء لإسبانيا

 

 

فاجأ فيسينتي ديل بوسكي مدرب منتخب إسبانيا الجميع مساء أمس الجمعة بعد أن قرر إستدعاء منير الحدادي نجم برشلونة الصاعد ليحل محل المصاب دييغو كوستا.. قرار فاجأ الجميع خصوصا أن اللاعب فقط بسن ال 19 ولم يلعب مع الفريق الأول لبرشلونة أكثر من 100 دقيقة في مباريات رسمية.

وراء هذا القرار المفاجئ.. هناك دوافع خفية، فترك مهاجمين مثل فرناندو توريس وروبرتو سولدادو وفيرناندو لورينتي من بين آخرين يجعلنا نرى أن قرار فيسينتي ديل بوسكي يستند على الخوف.

الخوف من فقدان لاعب ذو أصول مغربية والذي بإمكانه تمثيل أسود الأطلس.. على الرغم من أنه سبق أن لعب مع منتخب إسبانيا تحت 19 و 21 سنة.

ديل بوسكي يستدعي الحدادي لمنتخب اسبانيا من اجل ضمان الولاء لإسبانيا - كرة القدم

ومع قبول اللاعب دعوة ديل بوسكي فكل المؤشرات تشير أن مدرب إسبانيا سيبذل قصارى جهده لإشراك اللاعب في المباراة ضد مقدونيا في التصفيات المؤهلة ليورو 2016 يوم الاثنين القادم.. سواء في التشكيلة الاساسية او حتى مشاركته في الدقائق الأخيرة.

وإن شارك منير الحدادي فقط لثواني قليلة في المباراة التي ستقام على ملعب نادي ليفانتي "سيوتات دي فالنسيا".. فإنه سيمثل "لا روخا" طوال مسيرته وهو الذي قبل أسبوعين تقريبا لم يغلق الأبواب على المنتخب المغربي.

عدد المشاهدات : [ 3262 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .