الميدان الرياضي : رونالدو: أحلم بالعودة إلى مانشستر يونايتد
التاريخ : 2014-09-04

رونالدو: أحلم بالعودة إلى مانشستر يونايتد

الميدان _ عبر نجم ريال مدريد الإسباني البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم اليوم الخميس، عن رغبته بحمل ألوان فريقه القديم مانشستر يونايتد الإنجليزي مجددا.
وقال رونالدو 29 عاما في مقابلة مع صحيفة "ديلي تيليغراف" البريطانية "أحب مانشستر والجميع يعرف ذلك مانشستر في قلبي، لقد تركت الكثير من الأصدقاء هناك والجمهور كان رائعا، أحلم بالعودة في يوم من الأيام".             
وأشاد نجم ريال مدريد الذي حمل ألوان مان يونايتد حتى عام 2009، بانتقال المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد.             
وتعاقد فالكاو مع مانشستر في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة من موناكو الفرنسي مع احتمال انتقاله بشكل كامل مقابل نحو 55 مليون يورو.             
وتساءل كثيرون عن استقدام يونايتد لفالكاو في وقت يحتاج للاعبي الخبرة في خط دفاعه، لكن رونالدو اعتبر أن "الشياطين الحمر" عقدوا صفقة جيدة قائلا "هو لاعب جيد جدا أعتقد أن يونايتد قام بعمل جيد".
وأضاف رونالدو "لا أعتقد أنه خاطئ سيكون استقدام رائع، لم يبدأ يونايتد بشكل جيد هذا الموسم وأحرز نقطتين فقط في أول 3 مباريات، لذا يحتاج للاعبين نوعيين وفالكاو من هذه الطينة".             
وسجل رونالدو 17 هدفا الموسم الماضي لريال في دوري أبطال أوروبا "رقم قياسي"، وقاده إلى إحراز لقبه العاشر في المسابقة "رقم قياسي"، وسجل 51 هدفا في 47 مباراة.
وتحدث رونالدو عن أهدافه قائلا "على صعيد الإنجازات الفردية سأحاول تحطيم أرقامي القياسية، أعرف أن هذا صعبا لكن سأحاول".
عدد المشاهدات : [ 1656 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .