الميدان الرياضي : راموس: لم أقصد رونالدو
التاريخ : 2014-09-04

راموس: لم أقصد رونالدو

الميدان _  قال مدافع ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس إن تصريحاته الأخيرة بخصوص ضرورة "احترام قوانين النادي" لم تكن رسالة ضمنية لزميله في الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، رداً على ما قاله بخصوص رحيل عدد من اللاعبين عن الفريق.

وصرح راموس اليوم من فرنسا، حيث ستلعب إسبانيا ودياً أمام منتخب الـ(ديوك) يوم الجمعة: "من أساء فهم التصريحات ستكون لديه رغبة في هذا. لم تكن نيتي إيصال أية رسالة لكريستيانو وبالأخص عن طريق الصحافة."

وأضاف اللاعب: "أنا في غنى عن هذا الأمر، كريستيانو صديق عظيم لي، وإذا ما كان يتوجب علي قول شيء له، سأخبره به مباشرة، النادي يتخذ قراراته وعلينا احترامها."

يشار إلى أن رونالدو كان قد قال مؤخراً أنه لو كان مسئولاً عن النادي فإن "الأمور لم تكن لتدار بمثل هذه الطريقة،" وذلك في رده على سؤال بخصوص رأيه في رحيل كل من الحارس دييجو لوبيز وتشابي ألونسو والأرجنتيني انخل دي ماريا نحو ميلان الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني ومانشستر يونايتد الإنجليزي على الترتيب.

وأثارت تصريحات اللاعبين جدلاً في وسائل الإعلام التي اعتبرت أنها ربما تشكل وجود شرخ في العلاقة بين لاعبي الفريق على ضوء تأييد أو معارضة سياسة الصفقات التي قام بها النادي سواء بالبيع أو الشراء.
عدد المشاهدات : [ 1850 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .