الميدان الرياضي : الجولة النهائية من بطولة الأردن لتحدي المهارات غدا
التاريخ : 2014-09-04

الجولة النهائية من بطولة الأردن لتحدي المهارات غدا

الميدان_  ينظم نادي الدراجات النارية الملكي الأردني على ميدانه الكائن بطريق ناعور، عند الساعة الرابعة من عصر يوم غد، الجولة الرابعة والختامية لبطولة الأردن لتحدي المهارات بالدراجات النارية، في ختام منافسات البطولة التي تتكون من أربع جولات.
ويتكون السباق من ثلاث جولات، خصصت الجولة الثالثة منها للمتسابقين الذين يحرزون افضل أوقات في الجولتين الاولى والثانية.
وتقام المنافسات على ميدان النادي، والذي تم تصميمه حسب مواصفات الاتحاد الدولي للدراجات النارية الذي يتمتع نادي الدراجات بعضويته. 
مدير عام النادي عمر زعرور اشار بأن الفوز بالسباق يتطلب عدة مهارات من المتسابق، منها السيطرة على الدراجة والسير بها ضمن مسار محدد بأقماع بلاستيكية وضعت على ميدان السباق، وفي حال لمس المتسابق احد الاقماع او خرج عن المسار او اتخذ مسارا خاطئا او لمست احدى قدميه الارض فتحتسب عليه نقاط جزاء.
واضاف زعرور: "الفرصة متاحة امام المتسابقين للتدريب على ميدان السباق من الساعة العاشرة صباح اليوم وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، كما سيقام الفحص الفني للدراجات المشاركة ايضا الساعة الثانية بعد ظهر اليوم".
ويتصدر بطولة الفرق حتى نهاية الجولة الثالثة فريق هوندا، يليه فريق المعهد المروري الأردني بالمركز الثاني.
اما بطولة الفردي فيتصدرها المتسابقان راكان البطاينة من فريق هوندا وسفيان الشيشاني من المعهد المروري الأردني برصيد 75 نقطة، كما يحتل المركز الثاني المتسابقان عمر شاهين ومحمد الداودي بنفس الرصيد من النقاط لكل منهما 72 نقطة.
وتتكون اللجنة المنظمة للسباق برئاسة باسل زعرور وعضوية ابراهيم قطيشات ومصطفى شعبان ومهند هاكوز، اما لجنة الحكام فيترأسها باسل زعرور وعضوية مهند هاكوز ومصطفى شعبان.
عدد المشاهدات : [ 2841 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .