الميدان الرياضي : أبو زيد والعداربة يظهران في الجائزة الكبرى للتايكواندو اليوم
التاريخ : 2014-08-30

أبو زيد والعداربة يظهران في الجائزة الكبرى للتايكواندو اليوم

الميدان _  خسرت لاعبة المنتخب الوطني دانا حيدر أمام بطلة أوروبا اللاعبة الأوكرانية بالأفضلية، بعد التعادل في الوقت الأصلي 0-0، وذلك ضمن منافسات النسخة الثانية من الجائزة الكبرى للتايكواندو، التي تقام في العاصمة الكزخية الاستانا.
وكانت حيدر بدأت نزالاتها بالفوز على لاعبة البرازيل بنتيجة 11-3، بوزن تحت 49 كغم،  وتحتل دانا حيدر حاليا المركز 12 عالميا برصيد 95.73 نقطة، وبخسارتها في دور الثمانية، تنال حيدر 10 نقاط ما سيحسن من ترتيبها العالمي، خاصة في الجولة المقبلة من جولات الجائزة الكبرى التي تقام في مدينة مانشستر البريطانية، خلال تشرين الأول (اكتوبر) المقبل. 
وكانت لاعبة المنتخب الوطني ريما عنانبة فازت في الدور الأول على لاعبة كازاخستان بنتيجة 6-0، في منافسات وزن تحت 73 كغم، لكنها عادت وخسرت أمام لاعبة اميركا بنتيجة 0-3 في دور 16.
إلى ذلك، يظهر اليوم السبت لاعبا المنتخب الوطني للتايكواندو أنس العداربة ومعتصم أبو زيد، حيث يواجه العداربة الذي يحتل المركز 35 عالميا برصيد 38.4 نقطة، بطل العالم الأميركي لوبيز الذي نال بطولة العالم 5 مرات متتالية، أما معتصم أبو زيد فيحتل الترتيب 35 عالميا برصيد 39.75 نقطة ويلعب أمام بطل إيران، وتعد النزالات قوية جدا خاصة لقاء أنس مع بطل العالم، بينما يحاول معتصم أبو زيد اجتياز بطل ايران من أجل الانتقال للمواقع الأمامية بهدف الحصول على ميدالية وتحسين ترتيبه على سلم تصنيف اللاعبين الدوليين. 
ومن المنتظر أن يعود الوفد إلى عمان يوم الاثنين المقبل، من أجل الانضمام للمنتخب الوطني الذي يتوجه إلى معسكر تايوان خلال الأسبوع المقبل استعدادا لدورة الألعاب الآسيوية.
عدد المشاهدات : [ 2307 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .