الميدان الرياضي : السجن يهدد نجم مانشستر الجديد
التاريخ : 2014-08-25

السجن يهدد نجم مانشستر الجديد

الميدان _ تتواصل الصدمات تباعاً على نادي مانشستر يونايتد، فبعد البداية المتعثرة للفريق في الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام سوانزي سيتي 1-2، ثم التعادل مع سندرلاند اليوم في الجولة الثانية، بات ماركوس روخو الظهير الأيسر الجديد للفريق المنضم حديثاً من سبورتنج لشبونة مهدداً بالسجن.
 
وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية إلى أن النيابة العامة تواصل التحقيق في مشاجرة بين روخو وأحد جيرانه وقعت في نوفمبر 2010، أثناء احتفال اللاعب بانتقاله من إستوديانتس إلى سبارتاك موسكو، حيث اعتدى عالى جاره بزجاجة، وتسبب في إصابات له بالوجه والجسم والساعد.
 
وأضافت أن القضاء الأرجنتيني لا يزال ينظر القضية، ومن المقرر أن يستمع لمرافعة فريق المحامين الخاص باللاعب، حيث أن اللاعب يقع الآن تحت المراقبة، ومن المحتمل حبسه لمدة عام في حالة إدانته.
 
يُذكر أن ماركوس روخو ينتظر حالياً تصريح العمل في إنجلترا، حتى يبدأ مشواره مع مانشستر يونايتد الذي انتقل إليه من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 16 مليون جنيه إسترليني، وعقد مدته خمسة أعوام.
عدد المشاهدات : [ 1743 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .