الميدان الرياضي : رونالدو يضرب جودين بكلتا يديه
التاريخ : 2014-08-24

رونالدو يضرب جودين بكلتا يديه

الميدان _ قام البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد بالتعدي بالضرب على المدافع دييجو جودين لاعب أتلتيكو مدريد، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن إياب بطولة السوبر الإسباني لكرة القدم.
 
والتقطت عدسات الكاميرات المحيطة بمرمى الحارس الإسباني ميجيل انخل مويا قيام كريستيانو رونالدو بضرب جودين بكلتا يديه، أثناء انتظاره لكرة عرضية من الجانب الإيسر بنهاية الشوط الثاني، ليتلقى البرتغالي البطاقة الصفراء على أثر ذلك التصرف المتهور.
 
وقد نالت تلك اللقطة العديد من التعليقات من جانب المتابعين، حيث طالب البعض بضرورة معاقبة النجم البرتغالي، بينما أفاد البعض بأن في حال قيام لويس سواريز بذلك التصرف فسوف يتم إيقافه لمدى الحياة.
 
يذكر أن المباراة قد انتهت بفوز نادي أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، بأقدام الوافد الجديد ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، ليتمكن أبناء الكالديرون من حسم لقب السوبر الإسباني للمرة الثانية في تاريخهم.
عدد المشاهدات : [ 2184 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .