الميدان الرياضي : سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام إيفيان
التاريخ : 2014-08-23

سان جيرمان يسقط في فخ التعادل أمام إيفيان

الميدان _ 

 تعادل باريس سان جيرمان حامل اللقب بدون أهداف، مع ايفان المتواضع بعدما لعب آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين، بعد طرد يوهان كاباي ليواصل بدايته الضعيفة لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم امس الجمعة.

وافتقد سان جيرمان خدمات هدافه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بسبب الإصابة وتعرض لاعب الوسط كاباي للطرد في الدقيقة 62 بعدما تلقى البطاقة الصفراء الثانية.

وجمع سان جيرمان بذلك خمس نقاط في أول ثلاث مباريات بالدوري، ورغم سيطرة سان جيرمان على الكرة معظم فترات المباراة، فإنه عانى في صناعة الفرصة بينما أهدر ادينسون كافاني فرصة خطيرة من داخل المنطقة في الدقيقة 26.

وسنحت فرصة أخرى لكافاني في الشوط الثاني عندما تلقى الكرة من لوكاس، لكن الحارس يسبر هانسن تصدى لها في الدقيقة 70.

ويحتل سان جيرمان المركز الثالث في الدوري متأخرا بنقطة واحدة عن بوردو، الذي سيلعب في ضيافة نيس اليوم السبت وكذلك عن سانت ايتيين الذي يستضيف ستاد رين يوم الأحد.

وترك ايفيان الذي صنع عدة فرص في الدقائق الأخيرة المركز الأخير وتقدم إلى المركز الثامن عشربعدما جمع أول نقطة له هذا الموسم، وكان ايفيان خسر 6-2 أمام رين في الجولة الماضية واستقبل مرمى الفريق تسعة أهداف في أول مباراتين.

وإلى جانب ابراهيموفيتش افتقد سان جيرمان جهود تياجو موتا لاعب وسط ايطاليا، الذي تعرض لضربة بالرأس من برانداو مهاجم باستيا بعد مباراة الفريقين في الجولة الماضية،وتعرض برانداو للإيقاف أربعة أسابيع في انتظار خضوعه لجلسة استماع

في 18 ايلول (سبتمبر)

عدد المشاهدات : [ 1835 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .