الميدان الرياضي : الأسود يزهو بلقب فردي "تنسية" عمان الدولية
التاريخ : 2014-08-23

الأسود يزهو بلقب فردي "تنسية" عمان الدولية

الميدان _  انتزع لاعب المنتخب الوطني للتنس حمزة الأسود، لقب مسابقة فردي الناشئين، في النسخة الثانية من بطولة عمان الدولية، التي اختتمت أمس على ملاعب اتحاد التنس بمدينة الحسين للشباب.
وجاء فوز الأسود باللقب، بعد تغلبه في المباراة النهائية أمس على اللاعب البريطاني محمد عبدالعزيز بمجموعتين مقبل لا شيء وبواقع 7-5، 6-3، بعد تفوق واضح للأسود على منافسه في خلال المجموعتين.
وفازت الروسية كرزهوفا بلقب مسابقة فردي الناشئات، بعد تغلبها في المباراة النهائية على التركية اريم كافتان بمجموعتين مقابل لا شيء وبواقع 6-1، 6-4.
وفاز الثنائي التركي اتاكان جزير وتيونا سيومر، بلقب مسابقة زوجي الناشئين، إثر تغلبهما في المباراة النهائية على الثنائي كريم العلاف (سوريا) وشريف معلوف (مصر) بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 1-6، 7-5، 10-6.
وفاز الثنائي كورزهوفا (روسيا) وماريا (قبرص) بلقب مسابقة زوجي الناشئات، إثر تغلبهما في المباراة النهائية على الثنائي التركي اريم اكيورت وارم كفتان بمجموعتين مقابل لا شيء وبواقع 6-2، 6-3.
وفي الختام قام رئيس اتحاد التنس م.حازم عدس، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى لمختلف الفئات، فيما اشاد حكم عام البطولة حمد البرقان، بجهود اتحاد التنس في استضافة وتنظيم البطولة، مثنيا على اداء الحكام الأردنيين في ادارة المنافسات.
وكرم رئيس الاتحادن الجهات الداعمة للبطولة وهي: اللجنة الاولمبية، ماكدونالز، سبورت فور دنلوب، مدارس النظم، وتكريم الجهاز الطبي المكون من: د.محمد ابو زيد نائب عضو مجلس ادارة اتحاد الطب الرياضي، ود. حسين مصاروة، والمعالجان محمد منير وميشيل العبوة، وتكريم مدير البطولة نبيل مرقص والكادر الإداري للبطولة.
عدد المشاهدات : [ 2326 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .