الميدان الرياضي : السباح العالمي لويس يشارك بنشاطات في العقبة
التاريخ : 2014-08-23

السباح العالمي لويس يشارك بنشاطات في العقبة

الميدان _ وصل سباح المسافات الطويلة العالمي، والناشط البيئي الهولندي لويس بو، الى مدينة العقبة ضمن بعثة الامم المتحدة لحماية البيئة والحياة البحرية، بهدف تسليط الضوء على المحميات البحرية، ودورها في الحفاظ على البيئة في برنامج للسباحة في سبعة بحور في العالم، ومن ضمنها خليج العقبة.
والتقى لويس في متنزه العقبة البحري عددا من الباحثين والمهتمين في مجال البيئة البحرية، وقدم عرضا عن تجربته الشخصية في مجال رياضة السباحة في مختلف مناطق العالم.
وشارك لويس واعضاء المنتخب الوطني لرياضة سباحة الزعانف، وعدد من سباحين المسافات الطويلة من المجتمع المحلي، في برنامج للسباحة للمسافات الطويلة ولمسافة 10 كم ولمدة 3 ساعات، بدأت من شاطئ المتنزه البحري الى منطقة شاطئ تالا، حيث اكمل السباحة خمسة سباحين من اصل 30 سباحا.
وأعرب لويس، عن سعادته بمشاركة ابطال الاردن السباحة، كنوع من التبادل الثقافي والرياضي، وأثنى على جمال الحياة البحرية في خليج العقبة، وما يتميز به من أنواع المرجان المتعددة بألوان مختلفة، بالاضافة للكائنات البحرية التي شاهدها اثناء السباحة.
عدد المشاهدات : [ 2222 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .