الميدان الرياضي : خسارة قاسية لشباب السلة أمام الصين في بطولة آسيا
التاريخ : 2014-08-23

خسارة قاسية لشباب السلة أمام الصين في بطولة آسيا

الميدان _  تعرض المنتخب الوطني للشباب لكرة السلة أمس، إلى خسارة قاسية أمام المنتخب الصيني بنتيجة 55-97 الشوط الأول 24-53 ضمن منافسات المجموعة الأولى من الدور الثاني لبطولة آسيا التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة وتختتم يوم الخميس المقبل.
المنتخب الصيني سيطر على كامل مجريات اللقاء، حبث أنهى الفترة الأولى متقدما 28-9 والثانية 25-15 والثالثة 16-27 والأخيرة 15-17 بعد أن دفع المدرب الصيني بأوراقه البديلة.
جهود الجهاز الفني والمستويان الفني والبدني للاعبين لم تسعفهم في الخروج بنتيجة أفضل مما تحقق، خاصة بعد أن انكشفت أوراق الفريق بخسارتين في الدور الأول أمام كوريا 38-95 والفلبين 60-85.
المنتخب الوطني يواجه عند الساعة الثالثة عصر اليوم نظيره الماليزي، قبل أن يواجه المنتخب القطري يوم غد الأحد.
مباريات اليوم الأول من الدور الثاني أسفرت عن فوز تايوان على الكويت 94-65، اليابان على كازاخستان بصعوبة 81-80، إيران على هونغ كونغ 107-42، والتقى في ساعة متأخرة الفلبين وقطر، كوريا وماليزيا، أما مباريات اليوم فيلتقي فيها الكويت وهونغ كونغ عند الساعة التاسعة صباحا، كازاخستان وتايوان، إيران واليابان، كوريا وقطر، والصين والفلبين.
عدد المشاهدات : [ 3410 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .