الميدان الرياضي : عبدالقادر يتسلم اتفاقية استضافة المنامة عيد الإعلاميين
التاريخ : 2014-08-23

عبدالقادر يتسلم اتفاقية استضافة المنامة عيد الإعلاميين

الميدان _ استقبل رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبدالقادر، رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية الامين العام المساعد بالاتحاد الآسيوي للصحافة محمد قاسم، حيث تسلم رئيس الاتحاد العربي من قاسم اتفاقية استضافة المنامة عيد الإعلاميين العرب، والمقرر إقامته على هامش احتفالات العيد الوطني في البحرين خلال شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل.
وتتضمن الاتفاقية استضافة البحرين عيد الإعلاميين العرب، وتكريم 35 إعلاميا من الوطن العربي، وكذلك 6 إعلاميين من البحرين بوصفه البلد المستضيف.
وعبر رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل عبد القادر، عن تقديره لجمعية الصحفيين البحرينية ولرئيس وأعضاء لجنة الإعلام الرياضي في البحرين، على جهودهم التي يبذلونها في دعم الأنشطة والبرامج التي يقيمها الاتحاد العربي للصحافة الرياضية.
وتمنى عبدالقادر التوفيق لمملكة البحرين في استضافتها لهذه الاحتفالية، التي تعد من أكبر برامج وأنشطة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، حيث انطلقت هذه الاحتفالية قبل سبعة أعوام في المملكة العربية السعودية بنسختها الأولى قبل أن يستضيف الأردن النسخة الثانية، ثم النسخة الثالثة في ليبيا، والرابعة في المملكة المغربية والخامسة في قطر، والسادسة في دولة فلسطين والسابعة في دولة الامارات.
بدوره، أكد رئيس لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية محمد قاسم، أن استضافة البحرين لهذا العيد تعد انطلاقة حيوية وريادية لدور المنامة في الارتقاء بالإعلام الرياضي المحلي والاقليمي والدولي، من خلال استضافتها عددا من البرامج والأنشطة المتعلقة بذلك، في الوقت الذي تتطلع فيه لجنة الإعلام الرياضي أن تجعل البحرين منبرا ومركزا متميزا يهتم بالإعلام والصحافة الرياضية.
عدد المشاهدات : [ 2149 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .