الميدان الرياضي : أرثوذكسي عمان يقترب من لقب سلة الأندية الأرثوذكسية
التاريخ : 2014-08-19

أرثوذكسي عمان يقترب من لقب سلة الأندية الأرثوذكسية

الميدان _  اختتمت في ساعة متأخرة أمس، منافسات البطولة العربية الأرثوذكسي السادسة لكرة السلة، والتي نظمها النادي الأرثوذكسي بمشاركة 5 فرق.
منافسات الجولة قبل الأخيرة للبطولة تغلب فيها فريق رام الله أول من أمس على بيت لحم 67-55، قبل أن يحقق ارثوذكسي عمان فوزا مستحقا على بيت جالا 84-70.
ومع هذه النتيجة يضمن فريق أرثوذكسي عمان التتويج باللقب، دون النظر لنتيجة لقائه الذي أقيم في ساعة متأخرة أمس مع بيت ساحور، حيث يملك ارثوذكسي عمان 6 نقاط، ويملك بيت ساحور 3 نقاط، في حين يتنافي بيت جالا 4 نقاط ورام الله 5 نقاط على المركز الثاني.
رام الله 67 بيت لحم 55
جاءت مجريات الفترة الأولى متكافئة، حيث اعتمد رام الله على عمار جلايطة في التصويب والاختراق ومتابعات قصي عناني وووسيم مسك، قبل أن تشهد الفترة الثانية أفضلية لرام الله الذي وسع الفارق، لكن لاعبي بيت لحم اعتمدوا على فراس فريج وجورج قنواتي ومتابعات ابراهيم البندك، فقلصوا الفارق لينتهي الشوط الأول لرام الله 31-27.
بقي التفوق لفريق رام الله في الفترة الثالثة وسط محاولات قوية لبيت لحم، لكن فريق رام الله استثمر الثرغات الدفاعية وعمق النتيجة فخرج بانتصار ثمين نهاية المباراة 67-55.
عمان 84 بيت جالا 70 
أحرج بيت جالا منافسه بداية اللقاء معتمدا على إبراهيم حبش وشادي بنهان في الرد على ايمن ادعيس وعبدالله عابدين ليتقدم نهاية الفترة 23-22، وفي الفترة الثانية نشط جورج زيدان في المتابعات، ما حافظ على مسافة قريبة من ارثوذكسي عمان، بعد أن وجد ايمن ادعيس المساندة من محمد حسونة ورسلان البساتنة ليتقدم عمان نهاية الشوط الأول 43-41.
في الفترة الثالثة نشط القطامي بقيادة ألعاب عمان، فانكشفت سلة بيت جالا أمام محاولات حسونة وعابدين، فارتفع الفارق نهاية الفترة الثالثة، قبل أن يتبادل الفريقان الهجمات، لكن ذلك لم يشفع لبيت جالا من تذوق الخسارة 70-84.
عدد المشاهدات : [ 3622 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .