الميدان الرياضي : لاعب عمره 17 عاما يهدي لبورتو الفوز
التاريخ : 2014-08-16

لاعب عمره 17 عاما يهدي لبورتو الفوز

الميدان _ أحرز الشاب روبن نيفيس هدفا في مباراته الاحترافية الأولى مع بورتو ليساعده على الفوز 2-صفر على ماريتيمو في افتتاح منافسات الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم يوم الجمعة.

وتقدم نيفيس البالغ عمره 17 عاما والقادم من صفوف الناشئين بالنادي بهدف لبورتو بعد مرور 12 دقيقة مستفيدا من خطأ دفاعي في تشتيت الكرة.

وأضاف المهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق الفريق الانتصار في المباراة الأولى لمدربه الاسباني الجديد يولين لوبتيجي.

وأعطى لوبتيجي الفرصة لمشاركة ستة لاعبين جدد هم الجزائري ياسين براهيمي والمدافع الهولندي برونو مارتنز إندي والثنائي الاسباني اوليفر توريس وكريستيان تيو والثنائي البرازيلي كاسميرو وايفاندرو.

وقال لوبتيجي للصحفيين "الدفع بروبن لم يكن مغامرة. إنه لاعب شاب لكنه من ضمن التشكيلة وكان مستعدا. أدى بشكل جيد مثل باقي لاعبي الفريق."

ويحاول بورتو - الفائز بلقب الدوري سبع مرات في آخر عشرة مواسم - تعويض إخفاقه في الموسم الماضي عندما احتل المركز الثالث في الدوري وخرج من الكأس على يد غريمه بنفيكا.
عدد المشاهدات : [ 2196 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .