الميدان الرياضي : أرثوذكسي عمان يجتاز رام الله في السلة العربية
التاريخ : 2014-08-16

أرثوذكسي عمان يجتاز رام الله في السلة العربية

الميدان _  حقق فريق ارثوذكسي عمان فوزا كبيرا على فريق ارثوذكسي رام الله بنتيجة 90-62 الشوط الأول 49-32، في افتتاح مبارياته ضمن منافسات البطولة الأرثوذكسية العربية السادسة لكرة السلة للرجال، في اللقاء الذي أقيم في صالة اميل حداد بالنادي الأرثوذكسي.
الأرثوذكسي التقى في ساعة متأخرة أمس مع فريق بيت لحم في ثاني مبارياته، فيما يلتقي اليوم بيت لحم مع بيت جالا عند الساعة الرابعة مساء، يليه لقاء رام الله وبيت ساحور عند السادسة مساء.
عمان 90 رام الله 62
اعتمد أرثوذكسي عمان على تامر قطامي لقيادة ألعاب الفريق، بمساندة من مالك كنعان وتصويبات فؤاد نصار ومتابعات ايمن ادعيس ومحمد حسونة تحت السلتين، في المقابل قاد أمين سلمان ألعاب رام الله بمساندة من عمار جلايطة والياس كركر على الأطراف ووسيم مسك مع قصي عناني تحت السلة وانتهت الفترة الأولى لمصلحة عمان 24-13.
تحسن أداء رام الله في الفترة الثانية مع نجاح جلايطة والراميني في التسجيل، إلا أن تصويبات نصار الثلاثية ومتابعات ايمن ادعيس الناجحة، أبقت على الفارق في نهاية الفترة الثانية 49-32.
في الفترة الثالثة جاءت الأحداث متوازنة بين الفريقين، فتبادلا التسجيل سلة بسلة، مع سرعة واضحة لعابدين ومتابعات ادعيس وقصي مصلح، والرد عن طريق السلايطة وكركر وبقي التقدم لعمان في نهاية الفترة 66-47.
في الفترة الأخيرة أهمل الفريقان الواجب الدفاعي وتسابقا على التسجيل حيث انتهى اللقاء في مصلحة المضيف عمان 90-62، واء أفضل مسجل من عمان ايمن ادعيس 27 نقطة، فؤاد نصار 11 نقطة، مالك كنعان 10 نقاط، ومن رام الله الياس كركر 16 نقطة، عمار الجلايطة 14 نقطة، يوسف الراميني 11 نقطة.
عدد المشاهدات : [ 3458 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .