الميدان الرياضي : ليبرون جيمس يتحول إلى مغناطيس النجوم في كليفلاند
التاريخ : 2014-08-14

ليبرون جيمس يتحول إلى مغناطيس النجوم في كليفلاند

الميدان _ تحول ليبرون جيمس نجم كرة السلة الأمريكية العائد مؤخراً إلى فريقه السابق كليفلاند كافالييرز إلى مغناطيس للنجوم ، حيث بات إقناع بعض الأسماء الكبيرة بتمثيل النادي أسهل من ذي قبل.
 
فمنذ عودة النجم الأول في كرة السلة الأمريكية ، انضم صاحب ال14 عاما من الخبرة مايك ميلر الذي عاش أزهى أيامه مع فريق ميمفيس ، والذي سبق له اللعب أيضاً مع فريق ميامي هيت.
 
وانضم كذلك جيمس جونز ، الذي زامل ليبرون جيمس في ميامي هيت ، إلى كليفلاند أيضاً ، وهو يمتلك 11 سنة من الخبرة وصاحب تجربة واسعة أطول فتراتها كانت مع ميامي هيت ، حيث مثلهم لمدة 6 مواسم.
 
التقارير الصحفية تتحدث الآن عن المزيد من اللاعبين المخضرمين في طريقهم إلى كليفلاند بسبب ليبرون جيمس ، راي ألين أحد أفضل من عرفتهم ملاعب كرة السلة في العشرين سنة الأخيرة ، فاز من قبل ببطولة الدوري مرتين، وزامل ليبرون جيمس عامين في ميامي هيت، ويفاوض راي عدة فرق ولكنه يضع كليفلاند كأحد خياراته حتى الآن.
 
النجم المخضرم الثاني الذي قد ينضم بشكل مفاجىء إلى كليفلاند هو شون ماريون ، ويمتلك 15 سنة من الخبرة وفاز بالدوري مرة واحدة، ورغم تقدمه بالعمر سيعد إضافة كبيرة للفريق الذي لا يملك أحلاماً كبيرة.
 
ليبرون جيمس يبدو أنه عندما قرر العودة، كان متفقاً على سياسة معينة، يتم من خلالها ضم لاعبين مخضرمين لتحسين وضع الفريق التنافسي، فجيمس يعلم صعوبة الفوز بلقب الدوري مع كليفلاند ، لكنه يريد على الأقل أن يقدم الفريق أداء طيباً يليق بمسيرته.
عدد المشاهدات : [ 2888 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .