الميدان الرياضي : أبيدال : لا علاقة لفالديس برحيلي عن موناكو
التاريخ : 2014-08-14

أبيدال : لا علاقة لفالديس برحيلي عن موناكو

الميدان _ أكد مدافع أولمبياكوس اليوناني إريك أبيدال أن مغادرته من موناكو هذا الصيف والتي فاجأت الجميع ليست لها علاقة بموضوع صديقه وزميله السابق في برشلونة فيكتور فالديس، حارس المرمى الكتالوني الذي تلقى ضربة موجعة من نادي الإمارة عندما رفض ضمه رغم وجود إتفاق مبدئي.
 
وقال أبيدال في تصريحات لراديو "راك 1" الكتالوني :"مغادرتي من موناكو ليس لها علاقة بفالديس ، لقد غادرت لأن المدرب اتصل بي وقال لي إنه لا يعول علي للموسم المقبل. وحدث كل شيء بعد توقيعي لتمديد العقد ، وكان تمديد العقد تلقائيا بسبب أنني لعبت الموسم الماضي أكثر من 25 مباراة".
 
وكانت له كلمات عن ليونيل ميسي ، حيث قال: "انه أفضل لاعب في العالم، ولقد أثبت ذلك على مدى سنوات عديدة. من الصعب جدا أن تكون دائما في القمة ، ستعود من جديد أوقاته الجيدة وليظل متواضع ومهني".
 
وعن الصفقة الجديدة لبرشلونة جيريمي ماثيو ،، يرى أبيدال أن مواطنه سينجح في النادي الكتالوني :"إنه لا يتحدث كثيرا ولكنه ذكي على الملعب. كان هدفه الوصول الى ناد كبير، سيمثل الفرنسيين بشكل جيد والآن يمكنه طلب قمصان ميسي لإهدائها إلى جمعيته".
 
ويريد أبيدال أن يستمر صديقه داني ألفيس في برشلونة رغم أنه مهدد بقوة بالرحيل هذا الصيف :"عليه أن يستمر في برشلونة، دائما يعطي الفرح، وهو قوي، مكافح وشخص فائز. بالإضافة إلى ذلك إنه يحمل الرقم 22 لذلك يجب عيه البقاء لموسم أو موسمين آخرين".
عدد المشاهدات : [ 2030 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .