الميدان الرياضي : البطولة العربية الأرثوذكسية بكرة السلة تنطلق اليوم
التاريخ : 2014-08-14

البطولة العربية الأرثوذكسية بكرة السلة تنطلق اليوم

الميدان _  يستهل فريق النادي الأرثوذكسي لكرة السلة عند الساعة الثامنة مساء اليوم، مشواره في منافسات البطولة العربية الأرثوذكسية السادسة بكرة السلة بلقاء يجمعه مع ارثوذكسي رام الله، وذلك في البطولة التي ينظمها النادي بمشاركة 5 فرق هي: ارثوذكسي رام الله، ارثوذكسي بيت ساحور، ارثوذكسي بيت جالا، ارثوذكسي بيت لحم  الى جانب ارثوذكسي عمان المنظم.
منافسات البطولة تفتتح بلقاء يجمع بيت ساحور الفلسطيني مع مواطنه بين لحم، والذي يليه حفل افتتاح البطولة برعاية برعاية مدير عام قناة رؤيا الفضائية ورئيس مجلس إدارة دهانات ناشيونال ميشيل الصايغ.
حفل افتتاح البطولة يقتصر نتيجة للأوضاع في قطاع غزة المحتل، على كلمة لرئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة ورئيس النادي الأرثوذكسي فوزي شنودة وعرض لطابور الفرق، بحضور عدد كبير من المدعوين من أسرة اللعبة.
وكانت الفرق المشاركة وصلت إلى عمان أمس وباشرت تدريباتها في قاعة اميل حداد بالنادي الأرثوذكسي، حيث تستمر البطولة حتى يوم الاثينن المقبل.
وكانت اللجنة الفنية عقدت في ساعة متأخرة أمس بحضور مندوبي الفرق المشاركة، تم خلاله مناقشة التعليمات الفنية الخاصة بالبطولة، واعتماد جدول المباريات بحضور مدير البطولة.
يذكر أن البطولة تقام بدعم من اتحاد كرة السلة، البنك الاستشاري، شركة زين، المجموعة العربية للمنتجات الكيماوية، المركزية تويوتا، شركة ناشونال، مدارس العروبة ومكتبة عصام قاقيش.
عدد المشاهدات : [ 2841 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .