الميدان الرياضي : بنزيمة : أتفهم رغبة الريال في ضم مهاجم جديد
التاريخ : 2014-08-13

بنزيمة : أتفهم رغبة الريال في ضم مهاجم جديد

الميدان _ قال الفرنسي كريم بنزيمة إنه يتفهم احتمالية ضم ناديه ريال مدريد لمهاجم ما قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية، مبرزا تحسن الفريق في الموسم الجاري.

وقال بنزيمة في تصريحات صحفية عقب الفوز على إشبيلية بهدفين نظيفين الثلاثاء على ملعب كارديف في كأس السوبر الأوروبي "بالنسبة لي فإن ريال مدريد هو أفضل ناد في العالم، ومن الطبيعي أن يسعى لضم مهاجمين".

وأضاف عن المباراة "من الرائع تماما حمل هذا اللقب. بلاعبين كبار قدمنا مباراة متميزة".

وأشاد بأداء توني كروس وجيمس رودريجز، الصفقتين الجديدتين للفريق: "إنهما لاعبان كبيران سيساعدان الفريق. لدينا العديد من اللاعبين الجيدين في الهجوم. سنعمل معا تدريجيا من أجل مساعدة الفريق. قدمنا أداء كبيرا اليوم وسعداء بهذا اللقب".

وأضاف بنزيمة، الذي وقع مؤخرا على تمديد تعاقده لخمسة أعوام أخرى مع النادي الملكي "إنني سعيد للغاية في الريال. سأواصل العمل من أجل حصد العديد من الألقاب هنا".

وتوج ريال مدريد الليلة الماضية بلقب كأس السوبر الأوروبي على حساب مواطنه إشبيلية بالفوز عليه بهدفين نظيفين في ملعب كارديف سيتي بويلز البريطانية، بفضل تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الهدفين.
عدد المشاهدات : [ 1907 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .