الميدان الرياضي : جماهير الكرة الإنجليزية تسخر من الحكم المعتزل هاورد ويب
التاريخ : 2014-08-07

جماهير الكرة الإنجليزية تسخر من الحكم المعتزل هاورد ويب

الميدان _ 

أثار قرار الحكم الدولي الإنجليزي هاورد ويب اعتزاله التحكيم بشكل نهائي اهتمام جماهير الكرة الإنجليزية وذلك بعد مشوار طويل للحكم الأصلع الشهير الذي أمتد لــ25 عام في عالم الساحرة المستديرة.

هذا ومن المقرر أن يواصل هاورد ويب تواجده في عالم كرة القدم ولكن بمنصب جديد وهو المدير الفني لمنظمة خاصة بالإشراف على الحكام الإنجليز المحترفين نظراً للخبرات الكبيرة التي يمتلكها خلال مشواره الرياضي.

ويمتلك ويب تاريخ حافل على المستوى الدولي حيث أدار الحكم الإنجليزي نهائي كأس العالم عام 2010 في جنوب إفريقيا، كما قاد نهائي دوري أبطال أوروبا في العام ذاته، وهو الحكم الوحيد الذي أدار نهائي البطولتين في نفس العام.

وأطلقت العديد من الجماهير الإنجليزية التعليقات والتغريدات الساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد هذا القرار المفاجئ من أشهر الحكام الإنجليز خلال السنوات الأخيرة والذي أشتهر بين الجماهير بأنه كان سنداً للشياطين الحمر خلال المباريات التي كان يديرها للفريق.

عدد المشاهدات : [ 1875 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .