الميدان الرياضي : مانشتر يونايتد يتغلب على مواطنه ليفربول 3-1 وديا
التاريخ : 2014-08-05

مانشتر يونايتد يتغلب على مواطنه ليفربول 3-1 وديا

الميدان _ انهى مانشستر يونايتد الانجليزي جولته الاميركية التحضيرية للموسم المقبل بفوز ودي على مواطنه ليفربول 3-1 الاثنين في ميامي.

وافتتح ليفربول التسجيل بركلة جزاء لستيفن جيرارد بعد خطأ من فيل جونز على رحيم سترلينغ 14 وهي ركلة الجزاء الثالثة التي يتلقاها يونايتد في جولته، لكن رجال المدرب الهولندي لويس فان غال ردوا بثلاثية لواين روني الذي حمل شارة القائد لاول مرة في الجولة اثرعرضية من المكسيكي خافيير هرنانديز تابعها بيسراه من مسافة قريبة الى يسار الحارس البلجيكي سيمون مينيوليه 55،والاسباني خوان ماتا بتسديدية يسارية من حافة المنطقة بعد تمريرة من اللاعب الشاب الجديد لوك شو 57، وجيسي لينغارد بتسديدة قوية اثر تمريرة من اشلي يونغ 88على ملعب "صان لايف" التابع لنادي ميامي دولفنز لكرة القدم الاميركية وامام 51104 متفرجين.

وكان يونايتد ابطأ في الشوط الاول مقارنة مع مبارياتها الاخيرة في الجولة الاميركية، لكنه تحسن في الشوط الثاني وقلب تأخره بثلاثية ليعود بخمسة انتصارات من خمس مباريات مع مدربه الجديد فان غال الذي حل بدلا من الاسكتلندي ديفيد مويزالمقال من منصبه بعد اقل من سنة على خلافته السير اليكس فيرغوسون.

وبرغم سعادته من الفوز على ليفربول الا ان مدرب هولندا السابق في المونديال الاخير اراد التركيز على مباراة سوانسي في 16 اب(اغسطس ) الحالي في افتتاح الدوري الانجليزي على ملعب "اولد ترافورد" من الجيد لمشجعينا في الولايات المتحدة وفي انجلترا ان نفوز على ليفربول. اعتقد اننا اسعدناهم وهذا مهم. لكن المباراة الاهم ستكون ضد سوانسي ويجب ان نفوز فيها.

اما روني فقال "من الرائع ان نفوز ونحرز لقب كأس الابطال، عملنا كثيرا في فترة ما قبل الدوري وكان ليفربول افضل منا في الشوط الاول، فلم نحرك الكرة بسرعة لكن في الثاني تحسننا واستحقينا الفوز"

عدد المشاهدات : [ 644 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .