الميدان الرياضي : لوبيز إلى إدارة ريال مدريد.. تعلمون بأني الأفضل
التاريخ : 2014-08-05

لوبيز إلى إدارة ريال مدريد.. تعلمون بأني الأفضل

الميدان _ 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن حالة غضب شديدة اعترت الحارس الإسباني الدولي دييغو لوبيز لاعب فريق ريال مدريد عقب عودة الفريق من المشاركة في بطولة جينيس الدولية التي أًقيمت بالولايات المتحدة الأميريكية مؤخراً.

حيث أشارت الصحيفة المقربة من الفريق الأبيض ان لوبيز قد انفجر غضباً في وجه أحد المسؤولين الكبار المرافقين لبعثة الفريق العائدة بالطائرة الى مدريد، حيث قال لهم : أنا الأفضل وأنت تعلم ذلك جيداً.. لكن افعلوا ما تشاءون.

وأكدت الصحيفة أن الفريق الملكي ربما يواجه مشكلة كبيرة بخصوص مركز حراسة المرمى بالموسم المقبل، حيث أن لوبيز برغم عزمه الرحيل بعد معرفته أنه لن يكون في حسبان الايطالي انشيلوتي مدرب الفريق كحارس أساسي يعتمد عليه وتفضيله عليه كاسياس، الا أنه حتى الآن لم تصل أية عروض رسمية للحارس وهو ما يجعله ربما يبقى بالفريق مجبراً الموسم القادم أو يرحل بعدما يحصل على كامل مستحقاته حتى انتهاء عقده في صيف 2017 مع العلم أنه يتقاضى راتب سنوي قدره 4.5 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن انشيلوتي أفصح عن أن كاسياس سيكون حارس الفريق الأساسي الموسم القادم بعدما كان لوبيز هو من يحتل هذا المركز الموسم الماضي، وزاد من تفاقم الأمورفي وجه لوبيز تعاقد الميرينغي مع الحارس الكوستاريكي نافاس قادماً من فريق ليفانتي.

عدد المشاهدات : [ 1753 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .