الميدان الرياضي : التحاق بسام بتدريبات المنتخب الوطني .. وتنظير لحمدان اليوم
التاريخ : 2014-07-27

التحاق بسام بتدريبات المنتخب الوطني .. وتنظير لحمدان اليوم

الميدان _  شارك 14 لاعبا في التدريب الذي أجراه أمس المنتخب الوطني لكرة السلة،   في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، تحضيرا للمشاركة في بطولة كأس وليم جونز التي تقام في تايوان بالفترة 9-16 آب القادم، ودورة الألعاب الآسيوية التي تنظمها كوريا الجنوبية بالفترة من 19 أيلول وحتى 4 تشرين الأول القادم. 
وشارك في التدريب اللاعبون.. وسام الصوص، محمود عابدين، فضل النجار، أحمد حمارشة، خلدون أبو رقيه، عبدالله أبو قورة، محمد شاهر، أحمد الدويري، موسى العوضي،سنان عيد، فارس سقف الحيط،محمد جمال،أحمد عبيد وابراهيم بسام، وهو التدريب الأول للمنتخب الوطني، بعد عودته من مدينة ووهان الصينية،حيث شارك في بطولة كأس آسيا الخامسة، واحتل المركز الخامس.
ويجري المنتخب اليوم تدريبا آخر، قبل ان ينال اجازة قصيرة بمناسبة عيد الفطر السعيد، يعاود بعدها تدريباته المكثفة.
وكان الجهاز الفني قرر اقصاء راشيم رايت،في حين سيتغيب محمد حمدان لمدة طويلة بسبب الاصابة التي يعاني منها، ولن يشارك سام دغلس وزيد عباس بكأس وليم جونز، فيما يعود سام لصفوف المنتخب في دورة الألعاب الآسيوية.

حمدان وجمال
الى ذلك، قال لؤي مرايات معالج المنتخب الوطني أن اللاعب حمدان يعاني من تمزق بالغضروف وبالرباط الجانبي، مشيرا الى أن سيجري ظهر اليوم عملية بالمنظار لدى د. عرفات الديسي للتأكد من وجود قطع بالرباط الصليبي من عدمه.
وأضاف خلال رده  أن لاعب الارتكاز علي جمال الذي احتجب لمدة طويلة بسبب الاصابة، يخضع لعملية تأهيل حاليا تمهيدا للعودة للملاعب.

منتخب الناشئين
من جهة ثانية، يواصل منتخب الناشئين (مواليد 99) استعداداته المكثفة للمشاركة في بطولة غرب آسيا، التي ستقام في ايران خلال الفترة من 6-10  آب المقبل.
ويتوجه المنتخب الى طهران الاربعاء المقبل للمشاركة  في البطولة، ويتولى تدريب الفريق يوسف ابو بكر ويضم اللاعبين .. هاني جرار، حنا جحا، حمزة الطراونة ، جواد فاخوري ، شريف صغير ، زياد حوراني ، امين قورة ، ليث زلوم ، محمود عمر، عبد الله صوالحي ، زيد دبابنة  وطارق بيطار.
عدد المشاهدات : [ 3534 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .