الميدان الرياضي : منتخب السلة يستأنف تدريباته اليوم
التاريخ : 2014-07-26

منتخب السلة يستأنف تدريباته اليوم

الميدان _ يستأنف المنتخب الوطني لكرة السلة تدريباته اليوم، تحضيرا لبطولة وليام جونز المقررة في تايوان خلال الفترة (9-17) الشهر المقبل بمشاركة منتخبين من البلد المنظم (أ و ب)، اليابان، ايران، مصر والأردن بالإضافة الى نادي كوري جنوبي وفريق امريكي.
وكان الجهاز الفني قد منح عناصر الفريق راحة بعد انتهاء المشاركة في بطولة النخبة الاسيوية التي اختتمت في الصين مؤخرا وحل خلالها المنتخب الوطني في المركز الخامس، حيث شهد مشواره خسارتين في الدور الاول امام تايوان (63-85)، والفلبين (70-71)، وفوز على المنتخب السنغافوري (70-53)، ليحتل المرتبة الثالثة على لائحة ترتيب المجموعة الثانية، وخسر امام نظيره الإيراني في ربع النهائي (60-75)، وفي مواجهات تحديد المراكز سجل المنتخب الفوز على الهند (69-65) وعلى اليابان بنتيجة (79-72).
ومن المقرر أن يخوض المنتخب تدريبات مكثفة في الفترة المقبلة تمهيدا للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية الفنية قبل الدخول في اجواء بطولة وليام جونز التي تعتبر محطة أعداد مهمة لدورة الالعاب الاسيوية المقررة في كوريا الجنوبية خلال شهر ايلول المقبل.
وكان المنتخب الوطني قد اعتمد في بطولة النخبة الآسيوية على اللاعبين وسام الصوص، محمود عابدين، موسى العوضي، محمد حمدان، وعبدالله أبو قورة، فضل النجار، راشيم رايت، أحمد الدويري، أحمد حمارشة، محمد شاهر، خلدون أبو رقية وسنان عيد، ومن المنتظر اجراء تعديلات طفيفة على التشكيلة المشاركة في الاستحقاقات المقبلة.
عدد المشاهدات : [ 2987 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .