الميدان الرياضي : دي ماريا اول المغادرين للقلعة البيضاء!
التاريخ : 2014-07-10

دي ماريا اول المغادرين للقلعة البيضاء!

 

1- العملاق باريس سان جيرمان يتدحل بقوة في صفقة دي ماريا

الخبر: كشفت صحيفة ماركا عن أن فريق باريس سان جيرمان يعتزم تقديم عرض هائل وضخم يبلغ 60 مليون جنيه استرليني لفريق ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات جناحه الارجنتيني انخيل دي ماريا.

 

 

رأينا: ربما هذه هي نهاية قصة دي ماريا مع الفريق الملكي.. فبعدما تدخل العملاق باريس سان جيرمان بالطبع سيحسمها لصالحه وسيجعل مانشستر يونايتد ويوفنتوس يشعرون بالقهر، وسيكون عندها أمر مشاهدة فريق سان جيرمان خلال الموسم المقبل أمر ممتع وكأنك تشاهد منتخب العالم!


دي ماريا وهاملز اهم اهداف مانشستر يونايتد في الميركاتو

اموال سان جيرمان تعجل برحيل دي ماريا عن ريال مدريد


2- مانشستر يونايتد يمارس "القرصنة" على فالنسيا

الخبر: ذكرت صحيفتيّ اغوغو البرتغالية وميرور الانجليزية أن فريق مانشستر يونايتد قد دخل عنوة في صفقة لاعب الوسط الارجنتيني الدولي انزو بيريز لاعب فريق بنفيكا بعدما كان قد اقترب من التوقيع لفريق فالنسيا.

فايبريشن: دي ماريا على مقربة من سان جيرمان ومانشستر يونايتد يزاحم فالنسيا على ضم بيريز - كرة القدم - سوق الانتقالات

 

رأينا: هو اللاعب البديل لانخيل دي ماريا حالياً في المونديال ويبلغ من العمر 28 عام، والقصة أن فالنسيا قد اتفق مع بنفيكا على ضم انزو بمبلغ قدره 20 مليون يورو، لكن تدخل اليونايتد في الصفقة وحسب ما أكدت الصحيفتين فقد عرض مبلغ أعلى للفوز باللاعب، وهو أمر أشبه بـ "القرصنة" الى حدٍ كبير وموقف مخزي من ادارة الشياطين الحمر، وكأن انزو هو مارادونا الجديد حتى يتم التصرف بهذا الأسلوب الغير أخلاقي.


زينيت يخطف غاراي من بنفيكا بشكل رسمي

فان غال يقتل حلم فيلاني بالبقاء مع مانشستر يونايتد !


3 – "الذئاب" يحاولون تناول "الشوكولاتة" السويسرية !

الخبر: أشارت تقارير صحفية ايطالية الى أن فريق روما قد وضع اللاعب الويسري الدولي شيردان شاكيري لاعب فريق بايرن ميونيخ في قائمة أولوياته في الانتدابات الصيفية.

فايبريشن: دي ماريا على مقربة من سان جيرمان ومانشستر يونايتد يزاحم فالنسيا على ضم بيريز - كرة القدم - سوق الانتقالات

 

رأينا: ذئاب روما يعرفون كيف تؤكل الكتف.. لاعب مميز وموهوب ومراوغ ويعرف طريق المرمى، بالرغم من بنيته القصيرة لكنه يستخدم دهاءه وامكانياته في مناطحة كبار اللاعبين وأضخمهم، ولكن الجيالوروسي سيواجه منافسة محتدمة مع عدة فرق مهتمة هي الأخرى بضم " ميسي سويسرا" كما يدعونه وعلى رأس تلك الأندية ليفربول، وهو ما يعني ضعف كفة روما في هذا الصراع لأن الريدز سيكون لديهم سيولة مالية ضخمة بعد بيعهم للمهاجم سواريز.


شاكيري: لا أريد الرحيل عن بايرن ميونيخ ولكن سأستمع للعروض المقدمة

بايرن ميونيخ متمسك بالـ"جوكر" شاكيري


4- يوفنتوس يحوم حول الفرنسي المخضرم باتريس ايفرا

الخبر: أكدت صحيفة ديلي ميل الانجليزية أن فريق يوفنتوس سيتقدم بعرض قيمته مليون ونصف جنيه استرليني لفريق مانشستر يونايتد من أجل ضم ظهيره الفرنسي الدولي المخضرم باتريس ايفرا.

فايبريشن: دي ماريا على مقربة من سان جيرمان ومانشستر يونايتد يزاحم فالنسيا على ضم بيريز - كرة القدم - سوق الانتقالات

 

رأينا : ايفرا أثبت في كأس العالم مع منتخب الديوك بما لايدع مجالاً للشك أنه لديه جاهزية بدنية وفنية بالرغم من عمره البالغ 33 عام، وهو ما يفسر لماذا يهتم يوفنتوس وفرق أخرى كبرى باللاعب المحترف بحق، وأعتقد أن اليونايتد ربما يرفض هذا العرض خاصة بعد تجديده لعقده مع ايفرا لمدة عام، لكن اللاعب ربما هو من يضغط للرحيل خاصة بعد التعاقد مع لوك شو بمبلغ كبير للغاية وهو ما سيجعله اللاعب الأساسي بمركز الظهير الايسر.

عدد المشاهدات : [ 3221 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .