الميدان الرياضي : بنك القاهرة عمّان يشارك في معرض التوظيف في مدينة الحسين للشباب
التاريخ : 2014-05-26

بنك القاهرة عمّان يشارك في معرض التوظيف في مدينة الحسين للشباب

 

شارك بنك القاهرة عمّان في معرض التوظيف الثالث الذي أقامته شركة أخطبوط، يومي الأربعاء والخميس الموافقين للحادي والعشرين والثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني في مدينة الحسين للشباب. 
واستقبل ممثلو البنك في المعرض طلبات التوظيف والسير الذاتية من الطلبة وقاموا بإجراء المقابلات معهم، وذلك في إطار مساعي البنك المستمرة للتواصل مع الخريجين وتعريفهم بفرص العمل المتاحة في رحابه بما يتناسب مع مؤهلاتهم وتطلعاتهم. 
ويهدف معرض التوظيف الذي تنظمه شركة أخطبوط للتوظيف إلى فتح قنوات مباشرة بين خريجي الجامعات وممثلي المؤسسات في القطاعات الاقتصادية المختلفة للتواصل والتفاعل، وبالتالي منح الطرفين فرص شغل الوظائف المتاحة بالإمكانيات والمؤهلات المناسبة. 
يشار إلى أن بنك القاهرة عمان يحرص على توفير فرص تدريبية للطلبة في فروعه بدوائرها المختلفة، سعياً من جانبه لتزويدهم بالخبرة العملية في القطاع المصرفي من جهة، واكتساب نظرة واسعة ومعمقة حول طبيعة القطاع وفرص النمو المهني المتاحة فيه من جهة أخرى.
 
- See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=95165#sthash.cSpq7ujn.dpuf
عدد المشاهدات : [ 2820 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .