الميدان الرياضي : بالصور .. أتلتيكو يحتفل وسيميوني ينادي بالإيمان والعمل
التاريخ : 2014-05-19

بالصور .. أتلتيكو يحتفل وسيميوني ينادي بالإيمان والعمل


 
 
أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني ، الأرجنتيني دييجو سيميوني أنه يمكن تحقيق "أي شيء" عن طريق "الإيمان والعمل" ، وذلك في كلمته للجماهير بميدان نبتونو أثناء الاحتفال بلقب الليجا الذي حصده الـ"روخيبلانكوس" بالتعادل مع برشلونة بهدف لمثله مساء السبت.

وقال سيميوني "أرغب في المقام الأول توجيه الشكر للاعبين على المجهود الذي بذلوه ، لولا مجهودهم لكان هذا اليوم مستحيلا".

وأضاف المدرب الأرجنتيني "أشكر اللاعبين والادارة الذين بذلوا كل شيء من أجل اتحاد وقوة هذه المجموعة من اللاعبين".

وأكمل سيميوني في ختام كلمته للجماهير التي احتشدت في الساحة "أرغب في إضافة شيء ، الأمر لا يتعلق بالليجا ، إنه شيء أكثر أهمية ، فبالإيمان والعمل يمكن تحقيق أي شيء".

واحتفل لاعبو أتلتيكو مع جماهير الفريق بلقب الليجا الذي جاء عقب غياب استمر 18 عاما ، وتوجه اللاعبون على متن حافلة مكشوفة نحو ميدان نبتونو بمدريد ، المكان التقليدي لاحتفالات الـ"روخيبلانكوس" بالألقاب في العاصمة الإسبانية.

وكتب على الجزء الخلفي من الحافلة عبارة "التاريخ يكتب بنبضات القلب" ، وهي نفس العبارة التي كتبت على قمصان اللاعبين ، فيما حملت واجهة الحافلة عبارة "أبطال 2013-2014".

ولم يغب رئيس النادي إنريكي سيريزو أو المدير الرياضي للأتلتي خوسيه لويس بيريز كاميرو عن الاحتفالات.

وكان في انتظار الحافلة لدى خروجها من ملعب فيسينتي كالديرون نحو نبتونو آلاف المشجعين ومثلهم لدى وصولها إلى الميدان.

وعقب الوصول إلى نبتونو قام قائد الفريق جابي فرناندز بتسلق التمثال الواقع بوسط الميدان ووضع وشاح أتلتيكو فوقه وسط تصفيق وهتافات مدوية من الجماهير.
عدد المشاهدات : [ 2890 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .