الميدان الرياضي : هجرالسعودي يتعاقد مع الاردني الشقران كمحترف آسيوي
التاريخ : 2014-05-15

هجرالسعودي يتعاقد مع الاردني الشقران كمحترف آسيوي

 انهت إدارة نادي هجر السعودي برئاسة سامي الملحم ملف المحترف الآسيوي  من خلال التعاقد مع علاء الشقران لاعب خط وسط فريق الرمثا الأردني ،وتعد تجربة هجرهي الثانية في مسيرة الشقران الاحترافية حيث كانت له تجربة سابقة في الدوري السوري مع فريق الوحدات .
 
وتعد صفقة الشقران،الثانية بالنسبة للاعبين الأجانب بعدما اعلن التعاقد مع السنغالي جوبي منصور.
 
وتسابق إدارة هجر الزمن للانتهاء من التعاقدات الجديدة ،سواء المحلية أو اللاعبين الأجانب، بعدما حسمت ملف الرعاية،وذلك حتى يلحق اللاعبين الجدد بفترة الإعداد والمعسكر الخارجي الذي مقرراً له أن يكون  في تركيا،حيث سيكون استعداد هجر عبر ثلاث مراحل، المرحلة الأولى ستكون من خلال انطلاقة التدريبات في الأحساء في شهر شعبان المقبل، و سوف يغادر  الفريق بعدها الى تركيا للمعسكر الخارجي وهي المرحلة الثانية قبل ان تختتم الاستعدادات في المرحلة الثالثة والأخيرة في شهر شوال قبل انطلاقة الدوري.
 
 وتسعى الإدارة الهجراوية لتعزيز صفوف الفريق بحسب توصية المدرب ناصيف البياوي حيث جددت عقد حارس الفريق مصطفى ملائكة لمدة موسمين، كنوع من المكافأة للاعب الذي رفض ترك الفريق عقب الهبوط لدوري الدرجة الاولى في الموسم الماضي.
 
كما وقعت إدارة هجر مع  لاعب العروبة خالد الدوسري، ودخلت في مفاوضات مع لاعب  الفريق السابق  المدافع حسين الشويش،بعد انتهاء عقده مع الرائد،حيث ابدى اللاعب موافقته على العرض الهجراوي ويتبقى التوقيع النهائي ،كما يسعى هجر لاستعادة لاعب خط وسط الفريق السابق توفيق بوحميد من صفوف الاتفاق الذي هبط لدوري ركاء،ويفاوض هجر أيضا مدافع الاتحاد والاهلي والاتفاق السابق ابراهيم هزازي للاستعانة به في الموسم  المقبل، ويفاضل اللاعب بين العودة للاتحاد أو التوقيع لهجر.
 
لكن الازمة الحقيقية التي قد تواجهها إدارة هجر هي تجديد عقد مهاجم الفريق خالد الرجيب الي انتهى عقده مع النادي نهاية الموسم الحالي، ومازالت  المفاوضات جاريه معه من اجل التجديد.
عدد المشاهدات : [ 2584 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .