الميدان الرياضي : الفيصلي يعد لاعبيه براتب وشطناوي يعتذر من الحناحنة
التاريخ : 2014-05-07

الفيصلي يعد لاعبيه براتب وشطناوي يعتذر من الحناحنة

وعد النادي الفيصلي لاعبي فريقه الكروي، بصرف راتب شهر، قبل مباراة الفريق المقبلة امام الجزيرة، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم.
وجاء وعد النادي، عقب الفوز الثمين الذي تحقق على فريق شباب الأردن بنتيجة 4-3، في المباراة التي جرت أول من أمس، في ختام منافسات الاسبوع 18 من الدوري.
وتسعى إدارة النادي لتحفيز اللاعبين قبل المباراة المهمة، للحفاظ على آمال الفريق في المنافسة على لقب الدوري.
إلى ذلك، قدم حارس مرمى الفيصلي محمد شطناوي، اعتذاره من زميله المدافع عبدالإله الحناحنة، وذلك عقب انفعالات شطناوي على الحناحنة، أثناء مباراة الفريق أمام شباب الأردن.
وبالعودة إلى تفاصيل المشكلة، فقد بدأت عندما دخل مرمى شطناوي هدفا سهلا سجله أنس حجي لصالح شباب الأردن، لينفعل الحناحنة ويصرخ "حرام الطابة بعيدة.. حرام عليك"، ليرد شطناوي بانفعال اكبر من خلال الهرولة باتجاه الحناحنة، ومحاولة دفعه.
شطناوي وعقب نهاية المباراة، توجه إلى الحناحنة، وقدم اعتذاره عما حدث، معتبرا أن انفعالات اللاعبين تأتي حرصا على الخروج بنتيجة ايجابية، ليؤكد الحارس واللاعب في غرفة غيار الملابس بأن ما يجري في الملعب لا يؤثر على العلاقة الطيبة بين اللاعبين.
إلى ذلك، بدأ فريق الفيصلي استعداداته للمباراة المهمة امام فريق الجزيرة، حيث يدخل "الازرق" المباراة بخيار البحث عن النقاط الثلاث، لمواصلة المنافسة على لقب الدوري.

عدد المشاهدات : [ 3190 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .