الميدان الرياضي : التطبيقية يخسر مجددا أمام بيتروشيمي
التاريخ : 2014-03-13

التطبيقية يخسر مجددا أمام بيتروشيمي

فقد جامعة العلوم التطبيقية بطل الدوري الممتاز لكرة السلة أمس فرصة التأهل لنهائي بطولة غرب آسيا،المقامة في طهران،بخسارته أمام بيتروشيمي صاحب الأرض 64-82، في الدور قبل النهائي.

وحرص الفريق الايراني على فرض أفضليته منذ البداية،فأنهى الربع الأول متقدما بفارق عشر نقاط 26/16 ثم 46/32 مع انتصاف اللقاء قبل أن ينجز مهمته، رغم جهود وسام الصوص ومحمود عابدين ومبادرات خلدون أبو رقيه وأحمد حمارشه ومحمد حمدان ومتابعات محمد شاهر وأحمد الدويري وابراهيم بسام تحت السلة.

وكان التطبيقية-الذي يخوض منافسات «غرب آسيا» دون محترفين أجانب- ضمن الظهور في بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة،المقررة في الكويت خلال الفترة من 3-13 حزيران القادم.

وكما كان متوقعا، سيكون نهائي بطولة غرب آسيا ايرانيا خالصا، حيث بلغه أيضا مهرام على حساب الكهرباء العراقي بفوزه 112/87، في حين يتنافس التطبيقية مع الكهرباء على المركز الثالث.

وكان التطبيقية استهل مسيرته بالبطولة بالخسارة أمام الكهرباء 73/76،قبل أن يتغلب على الجيش السوري 79/57،ويعود ليخسر أمام بتروشيمي 63/99 في مباراته الأخيرة بالدور الأول، وتمكن بعد ذلك من تحقيق انتصار صعب ومهم على الوحدة السوري 88/86، في الدور الثاني، ليبلغ المربع الذهبي وبطولة آسيا.

وكان ممثل كرة السلة الأردنية الآخر مدارس الاتحاد تعرض لثلاث خسائر أمام الوحدة 70/73، ثم أمام مهرام 53/86، وبعد ذلك مع الكهرباء في الدور الثاني 76/89، وشارك الاتحاد أيضا دون محترفين أجانب وبتسعة لاعبين محليين فقط.

عدد المشاهدات : [ 3131 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .