الميدان الرياضي : التطبيقية يتأهل لبطولة أندية القارة
التاريخ : 2014-03-12

التطبيقية يتأهل لبطولة أندية القارة

ضمن أمس جامعة العلوم التطبيقية بطل الدوري الممتاز لكرة السلة الظهور في بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة،بتغلبه على الوحدة السوري 88/86، في الدور الثاني لبطولة غرب آسيا،المقامة في طهران.

وانضم العلوم التطبيقية والكهرباء العراقي ومهرام الايراني لبيتروشيمي في الدور قبل النهائي،الذي يقام اليوم،حيث تتجدد عند الرابعة والنصف عصرا المواجهة بين التطبيقية وبيتروشيمي،الذي كان تفوق في الدور الأول 99/63،في حين يلتقي في المباراة الأخرى مهرام الايراني والكهرباء العراقي،الذي ضمن بدوره المشاركة في بطولة آسيا بتأهله لقبل النهائي على حساب ممثل كرة السلة الأردنية الآخر مدارس الاتحاد 76/89،وتقام بطولة آسيا في الكويت خلال الفترة من 3-13 حزيران القادم.

وكان التطبيقية بدأ مشواره بالخسارة أمام الكهرباء 73/76،قبل أن يتغلب على الجيش السوري 79/57،ويعود ليخسر أمام بتروشيمي 63/99 في مباراته الأخيرة بالدور الأول،بينما كان مدارس الاتحاد خسر مباراته الافتتاحية أمام الوحدة 70/73، ثم أمام مهرام 53/86.

ويضم التطبيقية اللاعبين.. وسام الصوص،محمود عابدين،أيمن دعيس،أحمد حمارشه،محمد حمدان،محمد شاهر،ابراأحمد شاكر،فخري السيوري،خلدون أبو رقيه وأحمد الدويري.

أما فريق الاتحاد فيضم تسعة لاعبين فقط هم.. فضل النجار،عبدالله أبو قوره،نضال الشريف،فادي عواد،هاني الفرج،عمرو دكيدك،عرفات أبو خضرا،ابراهيم أبو خضرا ومحمد شقيري.

عدد المشاهدات : [ 3053 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .