الميدان الرياضي : ملك البحرين يستقبل الأميرة عالية
التاريخ : 2014-03-09

ملك البحرين يستقبل الأميرة عالية

استقبل جلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البحرين، سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة اتحاد الفروسية الملكي التي تزور المنامة لحضور مهرجان كأس الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لسباق الخيل وسباق الفروسية العربي لذوي الاعاقة.

ونقلت سموها تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني الى اخيه جلالة الملك حمد وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة ولمملكة البحرين الشقيقة المزيد من التقدم والازدهار.

وطلب جلالته من سمو الاميرة ، نقل تحياته إلى جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنياته له بموفور الصحة والسعادة وللشعب الاردني المزيد من التقدم والازدهار.

 وأشاد جلالته بعمق العلاقات الأخوية التاريخية المتميزة التي تربط مملكة البحرين بشقيقتها المملكة الاردنية الهاشمية وحرص البحرين على توثيق هذه العلاقات في مختلف المجالات في ظل الروابط المتينة التي تجمع بين المملكتين الشقيقتين.

واشاد ملك البحرين بدور سمو الاميرة عالية في دعم رياضة الفروسية في الاردن وما حققته هذه الرياضة من نجاحات كبيرة على جميع المستويات، مؤكدا ان مثل هذه الزيارات تسهم في تعزيز التعاون وتوحيد الجهود في المجالات الرياضية والشبابية، مثمنا هذه المبادرة الانسانية المتمثلة في اقامة مهرجان خاص لفئة ذوي الاعاقة والذي يعد الاول من نوعه على مستوى المنطقة والشرق الاوسط .

عدد المشاهدات : [ 2997 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .