الميدان الرياضي : الرمثا يسلم لاعبيه المستحقات ويطمح في نقاط العربي
التاريخ : 2014-03-02

الرمثا يسلم لاعبيه المستحقات ويطمح في نقاط العربي

سلمت إدارة نادي الرمثا، لاعبي فريقه الكروي رواتبهم الشهرية الخميس الماضي، بعد أن سلمتهم قبلها بعدة ايام، مكافأة الفوز على فريق البقعة، ضمن منافسات دوري المناصير للمحترفين.

وجاءت هذه الخطوة من قبل الإدارة، رغم الضائقة المالية التي يعاني منها صندوق النادي، أملا في تحفيزهم ورفع معنوياتهم، طمعا في حصد كامل نقاط مباراة الفريق المقبلة أمام العربي الاحد المقبل، ضمن منافسات الدوري، والتي يتطلع اليها الرمثا بأهمية بالغة بحثا عن المنافسة بقوة على اللقب.

إلى ذلك وعلى الصعيد الفني، دعا المدير الفني الدكتور ناجح ذيابات، لاعبيه حمزة الدردور ومحمد الباشا، للمشاركة يوم أمس في التدريب الجماعي للفريق، للإطمئنان على جاهزيتهم، بعد تعافيهم التدريجي من الاصابة التي لحقت بهما مؤخرا.

وتشهد تدريبات الرمثا حاليا، ارتفاعا ملحوظا في المعنويات، بحثا عن مواصلة الانتصارات، وهو ما يشعر به جمهور النادي الحريص على مواصلة مؤازرة الفريق في جميع المباريات.

عدد المشاهدات : [ 3009 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .