الميدان الرياضي : بركات يعتذر عن تدريب المنتخب الوطني
التاريخ : 2014-02-25

بركات يعتذر عن تدريب المنتخب الوطني

اعتذر مراد بركات المدير الفني لفريق جامعة العلوم التطبيقية بطل الدوري الممتاز لكرة السلة عن العمل مدربا عاما للمنتخب الوطني.

وقال أنه أبلغ اعتذاره لأمين سر اتحاد كرة السلة ابراهيم الشعراوي، والذي عزاه «لأسباب وظروف خاصة».

وعبر بركات في تصريحات صحفية عن عدم رضاه عن الأسلوب الذي تم ابلاغه فيه بوجود توجه لعودته للعمل مع المنتخب الوطني، واضاف:كنت آمل أن يتم دعوتي للقاء رسمي في الاتحاد لبحث الأمر.

من جهة ثانية، اجتمع رئيس لجنة المنتخبات الوطنية باتحاد كرة السلة جواد الرطروط مع لاعبي منتخب الشباب ت 18عاما (مواليد 1996 - 1997)، وعقد اجتماعا آخر بلاعبي منتخب الناشئين ت 15عاما (مواليد 1999 - 2000)،وذلك في مقر الاتحاد بحضور رزق المصري المستشار الفني للاتحاد وعضو لجنة المنتخبات الوطنية وغالب بلعاوي المدير التنفيذي للاتحاد.

ووفقا لرئيس لجنة الاعلام والاتصال والعلاقات العامة في الاتحاد رمزي الكرمي،أعرب الرطروط خلال الاجتماعين عن ثقة الاتحاد بأن اللاعبين سيبذلون أقصى جهودهم في سبيل تمثيل كرة السلة الأردنية خير تمثيل، مبينا أن لاعبي المنتخبين يعتبرون نواة المستقبل لكرة السلة الاردنية، وأطلعهم على خطة التدريب وعدد ساعات التدريب الاسبوعية، حيث اعدت لجنة المنتخبات الوطنية خطه طموحه للارتقاء بالمستوى الفني والمهاري والبدني للاعبين، كما تطرق للجانب التربوي والتعليمي، حيث ركز على سلوكيات اللاعبين وعلى أهمية توزيع اوقاتهم بين التدريبات واللعب والدراسة بشكل صحيح.

وتم الاطلاع على مطالب واقتراحات اللاعبين والمعوقات التي قد تواجههم ،وارتباطاتهم الدراسية بالإضافة لمواعيد امتحاناتهم.

يذكر ان اللاعبين الذين تمت دعوتهم لمنتخب الشباب هم.. خالد أبو عبود، يزيد حجازي، عمر البدور، إبراهيم حماتي، رامي قمري، خالد بيبي، علي ظاهر، محمد ظاهر، جوزيف المصري، يوسف عويس، علي زعبلاوي، نزار دروزه، هاشم المجالي، توفيق العمد، أحمد أبده، أحمد حسونه، متري بوشه، محمد العبداللات، زياد عليان، رامي أيوب ونارت حجلوقه. 

أما اللاعبين الذين تمت دعوتهم لمنتخب الناشئين فهم ..عبدالله الصوالحي، حنا جحا، زيد دبابنة، محمد الأمين أبوقورة، محمد ذويب، طلال حمزة، جواد فاخوري، زيد عبد ربه، شريف الصغير، طارق البيطار، حمزة الطراونة، فيصل دروزة، هاشم علاونة، ريان جراد، شاكر شبير، زياد الحوراني، محمود خالد، أسامة خليل، هاني جرار، ليث زلوم، يوسف الدولات وحمزة مارديني.

عدد المشاهدات : [ 2880 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .