الميدان الرياضي : تتويج الأرثوذكسي بلقب "سلة" الشباب
التاريخ : 2014-02-22

تتويج الأرثوذكسي بلقب "سلة" الشباب

توج أمين سر اتحاد كرة السلة إبراهيم الشعرواي، فريق النادي الأرثوذكسي أول من أمس، بلقب دوري كرة السلة للشباب تحت 17 عاما/ مجموعة الوسط، بعد أن حقق فوزا كبيرا ومتوقعا على شقيقه مدارس الاتحاد بنتيجة 81 - 42 والشوط الأول 42 - 19، في اللقاء الذي شهدته قاعة الأمير حمزة بن الحسين.

فريق العلوم التطبيقية نجح في خطف المركز الثاني للبطولة بعد فوزه في ذات القاعة على فريق الرياضي بنتيجة 71 - 65 الشوط الأول 28 - 36 بعد مباراة قوية ومثيرة.

وبهذه النتيجة احتل الأرثوذكسي المركز الأول، تلاه العلوم التطبيقية، الرياضي، مدارس الاتحاد بالمركز الرابع، والحرية خامسا.

الى ذلك، تشهد قاعة الحسن الرياضية في إربد عند الساعة الخامسة مساء اليوم، لقاءين ضمن منافسات مجموعة الشمال لبطولة كرة السلة للشباب تحت 17 عاما، حيث يلتقي النشامى مع شباب الرمثا، يليه عن الخامسة والنصف لقاء المتصدرين الجليل وكفريوبا ورصيد كل منهما 10 نقاط، في مواجهة قوية ومثيرة يتحدد بموجبها الفريق الفائز باللقب وصاحب المركز الثاني.

عدد المشاهدات : [ 2832 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .