الميدان الرياضي : حسام وابراهيم حسن: نشكر جميع من شاركنا بعزاء والدتنا
التاريخ : 2014-02-20

حسام وابراهيم حسن: نشكر جميع من شاركنا بعزاء والدتنا

عبر الكابتن حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني وشقيقه الكابتن ابراهيم حسن المدرب العام عن عظيم شكرهما وامتنانهما لجميع من شاركهما بالعزاء على والدتهما التي انتقلت الى جوار ربها الاسبوع الماضي.

 

ونقل الكابتن حسام حسن عبر الموقع الالكتروني للموقع الرسمي للاتحاد الاردني، تقديره الى كافة اركان كرة القدم الاردنية على رأسهم سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني، وكذلك من تشملهم المنظومة من رؤساء اندية ومدربين واداريين ولاعبين واعلاميين وجماهير، وممثلي كوادر الاتحاد الاردني وغيرهم من القطاعات الرياضية على اختلافها وحتى تلك المتواجدة في مصر.

 

وقال المدير الفني: في الوقت الذي تلقينا فيه نبأ وفاة والدتنا وما رافق ذلك من مشاعر، كانت اللمسات الانسانية الصادقة والمعبرة تخفف من مصابنا الجلل وتشعرنا اننا نعيش وسط اهلنا وهي بالفعل مواقف تبعث على اعتزازنا وفخرنا بتواجدنا ضمن منظومة عملية تحيطها الاجواء الاخوية المميزة.

 

وتابع: اشكر كل من واسانا انا وشقيقي ابراهيم وندعو الله ان لا يري احدا مكروه بعزيز، ونتمنى ان تكون كلماتنا هذه بمثابة تقدير خاص للجميع دون استثناء بعدما حالت الظروف الصعبة من ردنا على عديد الاتصالات او الرسائل والبرقيات الواردة الينا.

 

وعاد المدير الفني ليؤكد ان ما عاشه من لحظات وفية منذ توليه القيادة الفنية للمنتخب الوطني، يدفعه والجهاز الفني لمواصلة العمل والاجتهاد دون كلل او ملل وباخلاص يوازي قيمة كرة القدم الاردنية التي تستحق ذلك وتتجه في الوقت ذاته الى افاق بعيدة وبمخططات طموحة ترتكز على رؤية ثاقبة من سمو الامير علي بن الحسين رائدها وقائدها.

عدد المشاهدات : [ 2561 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .