الميدان الرياضي : عدنان حمد يوقع رسمياً لبني ياس
التاريخ : 2014-02-06

عدنان حمد يوقع رسمياً لبني ياس

أعلن نادي بني ياس الإماراتي رسميا تعيين العراقي عدنان حمد مدرباً للفريق الأول لكرة القدم خلفاً للأورجوياني خورخي داسيفان الذي تم إنهاء العلاقة معه بالتراضي، عقب خسارة السماوي أمام النصر بهدفين دون رد.

وأصدر بني ياس بياناً رسمياً، أعلن فيه إنهاء علاقته بالأورجوياني خورخي داسيلفا بالتراضي بين الطرفين، وأكد البيان أن القرار جاء بناء على مقتضيات المرحلة، وبعد الاجتماع المشترك ببن الإدارة واللجنة الفنية بالنادي،

ووجه بني ياسالشكر لداسيلفا على المجهود الذي قام به، خلال فترة توليه قيادة الفريق، متمنياً له التوفيق في مشاريعه المستقبلية.

الجدير بالذكر أن العراقي عدنان حمد واحد من المدربين المتميزين على مستوى الوطن العربي والقارة الآسيوية، وسبق أن قاد أكثر من منتخب على رأسهم منتخب بلاده، ومنتخب الأردن الذي صعد به لربع نهائي كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه عام 2011.

وحصل حمد على جائزة أفضل مدرب في آسيا عام 2005، وقاد منتخب العراق للناشئين للفوز بكأس أسيا عام 2000، وحصل على المركز الرابع في أولمبياد أثينا عام 2004 وهو إنجاز تاريخي بكل المقاييس، وسبق له أن قاد أكثر من فريق عراقي على رأسهم الزوراء والطلبة

عدد المشاهدات : [ 2972 ]
  • ( 1 )
    فقد الامل
    فقد الامل في الرجوع للمنتخب الوطني
    كان يتصيد الاخفاق للرجوع
    وعندما لم يتم ذلك...... راح للانديه
    هههههههههههههههههههههههههه
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .