الميدان الرياضي : انتصار عريض للرياضي على النشامى
التاريخ : 2014-02-01

انتصار عريض للرياضي على النشامى

الميدان- حقق أمس الرياضي أرامكس فوزا كبيرا على مضيفه نشامى الأردن 105/51،في المباراة التي جرت في صالة العقبة،ضمن الجولة الرابعة لاياب الدوري الممتاز لكرة السلة.

ويستقبل النشامى عند الرابعة عصر اليوم في الصالة ذاتها الجليل،في لقاء حاسم تحدد نتيجته هوية صاحب المركز الاخير.

ويسعى جامعة العلوم التطبيقية حامل اللقب للمحافظة على صدارته عندما يقابل الكلية في الخامسة والنصف مساء اليوم في قاعة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

 

الرياضي/105

النشامى/ 51

 

سعى مدرب النشامى لدخول اجواء المباراة بقوة، الا أنه اصطدم بدفاع قوي من لاعبي الرياضي،الذي برز من صفوفه محمود ماف بالتصويبات الثلاثية الى جانب لمسات المتألق محمد جمال،الذي طالت يده سلة النشامى مرارا، ولم يواجه الرياضي صعوبة في انهاء الشوط الاول بفارق كبير53/21.

في الشوط الثاني ارتكب لاعبو النشامى العديد من الاخطاء كما ظهر ضعف التصويب،ولم يتمكن النوايشة من التسجيل الا باللحظات الأخيرة من تصويبة ثلاثية وتغميسة استعراضية في سلة الفريق الضيف،فيما استعرض نجوم الرياضي امكاناتهم ومهاراتهم وصالوا وجالوا وسجلوا مرارا وتكرارا ومن مواقف ومسافات مختلفة،وخصوصا عبر جمال وعبدالله جرارعة ومجدي غزاوي، وفي اوقات اخرى فواز بطاينة ويزن الطويل ابراهيم حسونة، ليخرج الرياضي فائزا بفارق اربع وخمسين نقطة 105/51.

عدد المشاهدات : [ 2699 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .