الميدان الرياضي : مدارس الاتحاد يواجه الجليل في سلة الدرجة الممتازة
التاريخ : 2014-01-28

مدارس الاتحاد يواجه الجليل في سلة الدرجة الممتازة

الميدان- تنطلق عند الساعة الخامسة مساء اليوم في قاعة الأمير حمزة بن الحسين، منافسات الجولة الرابعة لمرحلة إياب دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة السلة، بلقاء يجمع بين فريق مدارس الاتحاد وضيفه فريق الجليل.

فريق الاتحاد وفي جعبته 17 نقطة يسعى اليوم إلى مواصلة انتصاراته وضمان اقتحامه لمنافسات المربع الذهبي في صدارة ترتيب الفرق، متسلحا بنخبة من اللاعبين المخضرمين وعدد من العناصر الواعدة، فيما يسعى الجليل 9 نقاط إلى تسجيل حضور جيد أمام فريق مدجج بالنجوم.

مدارس الاتحاد × الجليل

يملك لاعبو مدارس الاتحاد فرصة كبيرة لمواصلة تقديم العروض القوية التي يطمحون من خلالها إلى تحقيق أول لقب، حيث يتولى المخضرم فضل النجار قيادة ألعاب الفريق والتي يحاول فيها تنويع خياراته الهجومية بإسناد من نضال الشريف وهاني الفرج وخلدون أبو رقية، مع تحركات ناجحة للاعبي الارتكاز احمد الدويري وعبدالله أبو قورة تحت السلة، وخلال مجريات اللعب يستعين الفريق بصورة دائمة بعمار الشريقي وعرفات أبو خضرا وإبراهيم أبو خضرا حول القوس لتعزيز حيوية الفريق في عمليتي الاختراق والتسديد من خارج المنطقة.

الخيارات الدفاعية والهجومية للجليل ترتكز على تحركات موسى مطلق وزيد الساحوري والتي سيجد فيها صعوبة امام الرقابة الدفاعية الاتحاد، لكنه بحاجة إلى الاستعانة بتحركات مراد الفاهوم وروبين أبو الليل ومحمد باكير على الأطراف لتسهيل مهمته في ايصال الكرات لبسام دراج ومصطفى منصور وأسامة المكحل تحت السلة.

عدد المشاهدات : [ 2812 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .