الميدان الرياضي : الكرمل يحتفل بتتويجه بطلا لدوري "طائرة" الممتاز
التاريخ : 2014-01-25

الكرمل يحتفل بتتويجه بطلا لدوري "طائرة" الممتاز

الميدان- توج وزير البلديات وليد المصري فريق نادي الكرمل، بلقب دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة الطائرة، للمرة الثانية على التوالي، بعد فوزه على وصيفه فريق نادي البقعة 2-0، في المباراة الاستعراضية التي أقيمت أمس على ملعب مدينة الحسن بحضور جمهور غفير غصت به مدرجات الملعب.

 

وقبل بداية اللقاء ألقى رئيس نادي الكرمل راكان محمود كلمة شكر فيها راعي اللقاء وأسرة اتحاد كرة الطائرة والداعمين لمسيرة النادي، الذين ناشدهم لدعم مشاركة الفريق في في بطولة الأندية العربية التي تقام في تونس الشهر المقبل، مشيدا بجهود اللاعبين والجهاز الفني والجماهير التي ساهمت في إحراز اللقب، بينما أكد رئيس اتحاد كرة الطائرة ذياب شطرات على التطور الذي أصاب اللعبة مؤخرا بجهود الاتحاد وأسرة اللعبة.

الكرمل 2 البقعة 0

بداية الشوط الأول جاءت متكافئة بين الفريقين، بعد أن سيطر التعادل أكثر من مرة 4/4 و 6/6 و9/9 لينشط لاعبو الكرمل ويفرض الفريق ايقاعه على مجريات اللعب، معتمدا على المعد محمد ناجي الذي نوع في ألعابه، ما أتاح أمام الضاربين محمد العواملة وسليمان الصقر ومؤمن الخطيب واسلام دراغمة العديد من الخيارات الهجومية، وساعد في ذلك ضعف التغطية من قبل دفاع البقعة، الذي عجز عن تغطية الملعب وصعوبة اختراق حائط صد الكرمل ليتقدم الكرمل وينهى الشوط لصالحه 25/19.

واصل الكرمل أفضليته فهاجم من جميع المحاور وتألق مؤمن الخطيب وإسلام دراغمة وسليمان الصقر ومحمد العواملة بتنويع الضربات الساحقة، وساعد في ذلك الإعداد المتميز من قبل محمد ناجي مع اتقان محمد نجيب وفارس الكردي وخالد هلال في معالجة كرات لاعبي البقعة، الذين نشطوا على فترات للحاق بالكرمل وتقليص الفارق، لكن تألق لاعبو الكرمل أفسد عليهم الفرحة لينتهي الشوط الثاني لمصلحة الكرمل 25/19 قبل أن تنطلق احتفالات الفريق وجمهوره باللقب الثمين.

وعقب اللقاء اللقاء كرم وزير البلديات م. وليد المصري مدير مدينة الحسن الرياضية د. سالم الحراحشة وعضو الاتحاد السابق خليل شنيك ونخبة من الشخصيات الرياضية والداعمين ورجال الإعلام الرياضي، كما نال محمد أبو كويك (الوحدات) جائزة أفضل لاعب، احمد العواقلة (الكرمل) جائزة أفضل لاعب شامل، سليمان الصقر (الكرمل) أفضل لاعب مرسل، عيسى غريب (البقعة) أفضل معد، علي ثامر (البقعة) أفضل ضارب، عبدالله بني عيسى (وادي موسى) أفضل لاعب صد، بشار محارمة (وادي موسى) أفضل لاعب ليبرو، مصطفى (الوحدات) أفضل مدرب لفئة الشباب، فيصل أبو صبح/ أفضل مشجع، وداد الحموري/ أفضل مشجعة، قبل أن يتوج أصحاب الانجاز لاعبي فريق الكرمل بكأس البطولة الذي تسلمه كابتن الفريق شاهر محمود والميداليات الذهبية، وفريق نادي البقعة بالميداليات الفضية وسط احتفالات من جماهير نادي الكرمل التي امتدت حتى مقر النادي.

عدد المشاهدات : [ 3767 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .