الميدان الرياضي : الرياضي يعزز حظوظه في سلة دبي الدولية
التاريخ : 2014-01-14

الرياضي يعزز حظوظه في سلة دبي الدولية

الميدان- عزز فريق النادي الرياضي ارامكس أمس من فرص تأهله إلى منافسات الدور الثاني لبطولة دبي الدولية لكرة السلة، بعد أن حقق أمس فوزا شاقا وصعبا على فريق النصر الليبي بنتيجة 105-100 بعد تمديد المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 85-85 والشوط الأول 37-33 لمصلحة الرياضي.

فريق الرياضي الذي حقق فوزه الثاني في البطولة مقابل خسارتين، رفع رصيده إلى 6 نقاط متساويا مع منتخب الإمارات، ولكل من الفريقين مباراتين، في حين أكد المنتخب المصري أمس تأهله بعد أن حقق فوزه الرابع باجتيازه محطة الأهلي الإماراتي بنتيجة 77-61 ليرفع رصيده الى 8 نقاط، في الوقت الذي قطع فيه فريق AND1 الأميركي شوطا جيدا على طريق التأهل بفوزه على الأهلي الليبي 84-80 وأصبح في رصيده 7 نقاط.

حظوظ الرياضي وإن تعززت أمس، لكنها تبدو صعبة، حيث يتنافس مع منتخب الإمارات وأهلي دبي على بطاقتين، حيث يلتقي الرياضي اليوم فريق AND1 الأميركي عند الساعة الثالثة عصرا، وينهي مشواره يوم غد الاربعاء بلقاء صعب مع المنتخب المصري، أما منتخب الإماراتي فينتظره لقاء أمام أهلي دبي ظهر اليوم، ولقاء آخر أمام الأهلي الليبي.

مجريات مباراة الرياضي أمس جاءت قوية ومتكافئة، بل وكاد الرياضي أن يخسر المواجهة، لكن نجوم الفريق استطاعوا امتلاك زمام اللقاء في الفترة الرابعة والخروج بالتعادل الثمين، ليواصل الفريق في الفترة الإضافية تركيزه وينهي اللقاء بفوز ثمين.

فريق الرياضي الذي أشرك معظم لاعبيه تأخر نهاية الفترة الأولى بنتيجة 18-22 قبل أن يتقدم مع نهاية الشوط الأول بفارق 4 نقاط 37-33 قبل أن يفرض النصر الليبي تقدمه في الفترة الثالثة 62-55 في الوقت الذي عاد فيه الرياضي للسيطرة، وكاد أن ينهي المباراة بفارق 3 نقاط 85-82 قبل أن ينجح النصر في تسجيل ثلاثية مع زفير المباراة الأخير معلنا التعادل 85-85، وفي الوقت الإضافي سيطر الرياضي على جميع فترات اللعب قبل أن يخرج بفوز ثمين 105-100.

عدد المشاهدات : [ 2530 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .