الميدان الرياضي : التطبيقية يقصي الكلية والرياضي يحقق فوزه الأول
التاريخ : 2013-12-28

التطبيقية يقصي الكلية والرياضي يحقق فوزه الأول

الميدان- حقق فريق جامعة العلوم التطبيقية أمس، فوزه الثاني ضمن منافسات دوري أندية الدرجة الممتازة لكرة السلة عندما تخطى محطة الكلية بنتيجة 96–71 الشوط الأول 46-26، في اللقاء الذي شهدته قاعة الأمير حمزة بن الحسين، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة الذهاب، ليرفع التطبيقية رصيده إلى 4 نقاط، في الوقت الذي بقي فريق الكلية متصدرا للفريق برصيد 5 نقاط من ثلاث مباريات.

فريق الرياضي ارامكس حقق في ذات القاعة فوزه الأول في البطولة، وذلك عندما حقق فوزا سهلا على ضيفه نشامى الأردن بنتيجة 105-40 الشوط الأول 47-16، بعد مباراة سيطر على كامل مجرياتها، ليصبح رصيد الرياضي 4 نقاط من ثلاث مباريات، بينما بات لفريق نشامى الأردن 3 نقاط.
صالة الأمير الحسن في اربد تشهد عند الساعة الرابعة مساء اليوم لقاء الجليل برصيد نقطتين مع فريق نشامى الأردن برصيد 3 نقاط، في الوقت الذي تأجل فيه لقاء الأرثوذكسي ومدارس الاتحاد المقرر اليوم ليقام عند الساعة الخامسة مساء يوم غد الأحد في قاعة الأمير حمزة.

عدد المشاهدات : [ 2609 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .