الميدان الرياضي : الفريق المثالي للدوري الإنجليزي
التاريخ : 2013-10-09

الفريق المثالي للدوري الإنجليزي

الأفضل والأسوأ في البريميرليج ...

جولة تعثر آرسنال الأول خارج الديار كانت جيدة على جميع الكبار باستثناء فريق المدرب فينجر الذي فشل في كسر رقم تشيلسي بتحقيق 11 فوز متتال خارج ملعبه وهذا بالتعادل الإيجابي الذي حققه أمام ويست بروميتش في الهاوثورنس.

هذا الأخير استمر في تحقيق النتائج الجيدة أمام الكبار وبعد إذلال اليونايتد في الأولدترافورد أجبر آرسنال على تقاسم الصدارة مع ليفربول، وبدوره الأخير استمر في نتائجه المميزة وحقق فوزًا ثلاثيًا وبذات نتيجة الفوز في الجولة الماضية مع التألق المستمر للثنائي سواريز وستوريدج.

فيما عاد المان يونايتدإلى طريق الانتصارات بفضل نجمه الشاب "عدنان يانوزاي" الذي كافأ مويس على الدفع به أساسيًا وسجل هدفين في شباك قطط سندرلاند.

وكما تشارك نصفا مدينة مانشستر في الخسارة الجولة الماضية تشاركا في الفوز هذا الأسبوع بعدما أوقف المان سيتي صمود إيفرتون وأجبره على أول خسارة له بعد 6 جولات على ملعب الاتحاد، فيما سقط توتنهام سقوطًا حرًا في ملعبه الوايت هارت لين بثلاثية قاسية أمام ويستهام.

وفي اليوم الختامي للجولة السابعة من عمر أقدم دوريات العالم حقق تشيلسي فوز صعب على مضيفه المجتهد نوريتش سيتي في الكارو رود بفضل تغييرات مورينيو التي جلبت النقاط الثلاث.
 

ومعًا في النسخة العربية لموقع جول، نستعرض الفقرات الخاصة بالأفضل والأسوأ في الجولة السادسة بدءً من التشكيل المثالي ..

التشكيل المثالي | 3-4-1-2


دي خيا
مانشستر يونايتد
     
 باتريس إيفرا
 مانشستر يونايتد

لوران كوسيلني 
 آرسنال
وينستون ريد
ويستهام

       
سايدو بيراهينو 
ويست بروميتش
رافيل موريسون
ويستهام
 آدم لالانا
ساوثهامبتون
عدنان يانوزاي
مانشستر يونايتد
     
   
  أوسكار
تشيلسي
 
     
 
لويس سواريز
ليفربول
   لويك ريمي
نيوكاسل

البدلاء
بوروك
ساوثهامبتون 

ساشا رايثر 
فولهام
إيريك بيترز
ستوك سيتي
يوناس أولسون
ويست بروميتش
ستيفن جيرارد
ليفربول

دانيال ستوريدج
ليفربول

سيرجيو أجويرو
مان سيتي
 

 أفضل فريق | ويستهام

http://u.goal.com/325600/325675_hp.jpg
مر سهم ويستهام بانخفاض  واضح في الجولتين الماضيتين، ولكن رفاق القائد نولان استطاعوا العودة إلى المسار الصحيح بحسم الديربي أمام توتنهام وبثلاثة أهداف نظيفة في صدمة كبيرة لجماهير السبيرس.

ويستهام تمكن من التصدي لترسانة نجوم الليلي وايتس عن طريق الانتشار الجيد في الملعب والاعتماد على الهجمات العكسية السريعة التي برع بها الشاب اليافع "رافيل موريسون" مع الاستفادة من سرعة البرتغالي فاز تي
 أفضل لاعب | عدنان يانوزاي - مانشستر يونايتد

http://u.goal.com/325200/325256_hp.jpg
لا شك أن مباراة ملعب النور ستبقى في ذاكرة الشاب البلجيكي الألباني الكرواتي وربما الإنجليزي، عدنان استطاع إنقاذ اليونايتد من خدوش القطط الجريحة بتسجيله هدفين وقلب الطاولة لفريقه من الخسارة بهدف إلى فوز بهدفين مع تقديم مستوى مبهر في المباراة واللعب في الرواقين الأيمن والأيسر ليؤكد أنه موهبة منتظرة مع المان يونايتد.

 أفضل مدرب | سام ألارديس - ويستهام

http://u.goal.com/325600/325655_hp.jpg
البيج سام حاز على لقب مدرب الأسبوع نتيجة فوزه الكبير خارج ملعبه أمام منافس على الصدارة وهو فريق توتنهام، ثلاثية المطارق ظهرت فيها جلية خبرة العجوز الإنجليزي الذي استطاع التفوق على الشاب بواش الذي ما زال حتى الآن يسقط أمام المدربين المحتكين في المواجهات المباشرة، ألارديس لم يخشى إراحة بعض نجومه في الديربي من أجل الدفع بآخرين يحققون له ما يريد بضرب دفاعات السبيرس بالهجمات المرتدة.
 أسوأ فريق | توتنهام

http://u.goal.com/325600/325660_hp.jpg 
أداء متراجع لأغلب نجوم توتنهام، الفريق الذي خاض لقاء الجولة السابعة في ليلة لم تكن المثالية لأبرز لاعبيه، وعلى الرغم من ثبات بواش على أغلب عناصر تشكيلته إلا أن توتنهام قدم مباراة باهتة وظهرت خطوطه بعيدة عن بعضها ولم يكن هناك عناصر ربط بين خطوط الملعب وخاصة خط الوسط والطرفين بالهجوم، مع أخطاء دفاعية ساذجة وبدائية من لاعبين كبار، ليعاني الفريق من القرار الخاطئ بعدم التوقيع مع مدافعين جدد في الصيف باستثناء شاب روماني.
 أسوأ لاعب | سباستيان باسونج - نوريتش سيتي 

 http://u.goal.com/212300/212378_hp.jpg
هو بمثابة كارثة تركض في الملعب، لا أعلم كيف يلعب لاعب كالكميروني في دوري يمتلك عناصر مميزة وسريعة كالبريميرليج، ما زال هوتون بتفكيره المحدود في بعض الأوقات يعتمد في قلب دفاعه على باسونج رغم الكوارث التي يقترفها والموسم الماضي خير شاهد، لا بد لنوريتش من التخلص من هذا المدافع في أقرب وقت فهو لم يكتف بخطأه في هدف تشيلسي الثاني أمام هازارد بل يحاسب على الهدفين الآخرين بتمركزه الغريب داخل منطقة الجزاء.
 أسوأ مدرب | فيلاش بواش - توتنهام

 http://u.goal.com/325600/325610_hp.jpg
للجولة الثانية على التوالي يحافظ المدرب اللبرتغالي على مكانته في تقريرنا كأسوأ مدرب للأسسبوع، هذه المرة لم يحقق فريقه تعادلاً على أرضه لا بل سقوط مدوي في ديربي مهم للجماهير التي أعلنت غضبها من مستوى اليلي وايتس في هذا اللقاء، مؤكدة لبواش أن المكاسب العريضة في بطولة كالدوري الأوروبي ليست مقياس على قوى توتنهام وأنهم يريدون الاستمرار بنسق سابق في بطولة الدوري.
 أفضل مباراة | كارديف 1-2 نيوكاسل
   أجمل هدف | عدنان يانوزاي - مانشستر يونايتد
http://u.goal.com/325100/325149_hp.jpg   http://u.goal.com/325200/325268_hp.jpg
مباراة مميزة كاد فيها أصحاب الملعب الفريق الويلزي كارديف من تحقيق عودة من بعيد بعدما تأخر بهدفين أمام نيوكاسل لولا تألق حارس الماكبايس وخط الدفاع، المباراة تميزت بكثرة الهجمات الضائعة من الطرفين وخاصة في الشوط الثاني الذي كان مفتوحًا لأبعد حد. 
  شهدت الجولة اهدافًا مميزة عديدة ولكن اختيار القسم الإنجليزي لجول بإجماع محررين ذهب إلى تصويبة يانوزاي الطائرة في شباك سندرلاند كأفضل هدف للأسبوع، فيما كان هناك رأي يبرز هدف ويليان المميز في شباك نوريتش وآخر يمنح رأيه للهدف الثاني الذي سجله ريمي في كارديف 

عدد المشاهدات : [ 4367 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .