الميدان الرياضي : مويز يبدأ الحصاد مع مانشستر..!!صور وفيديو
التاريخ : 2013-08-12

مويز يبدأ الحصاد مع مانشستر..!!صور وفيديو

بدأ فريق مانشستر يونايتد الانجليزي مسيرته مع مدربه الجديد الاسكتلندي ديفيد مويز بإحراز لقب درع المجتمع، للمرة العشرين في تاريخه "رقم قياسي"، وذلك بفوزه على ويجان اثلتيك بنتيجة (2-0) على ملعب "ويمبلي".

خاض اليونايتد مباراته الرسمية الاولى بقيادة مويز، الذي خلف مواطنه الأسطورة أليكس فيرجوسون في نهاية الموسم الماضي.

وكما كان متوقعا لم يكن المهاجم واين روني، ضمن تشكيلة يونايتد بسبب إصابة في كتفه، فيما لعب الهولندي روبن فان بيرسي وحيدا في خط المقدمة وبمؤازرة من زاها وداني ويلبيك، وكان نجم آرسنال السابق بطل المباراة بتسجيله الهدفين.

بدأ الشياطين الحمر اللقاء بشكل مثالي حيث تمكن من افتتاح التسجيل منذ الدقيقة الـ6، بكرة رأسية من فان بيرسي، بعد عرضية من الظهير الفرنسي باتريس ايفرا.

ثم تعرض فريق مويز لضربة موجعة حين اضطر المدرب الاسكتلندي إلى إجراء تبديل مبكر، بسبب إصابة الظهير الايمن البرازيلي رافايل دا سيلفا الذي ترك مكانه لكريس سمولينغ في الدقيقة الـ16.

ومن ثم ضرب فان بيرسي منافسه مجددا وعزز تقدم فريقه، من تسديدة بعيدة تحولت من الدفاع، وخدعت الحارس سكوت كارسون في الدقيقة الـ59.


 

عدد المشاهدات : [ 4351 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .