الميدان الرياضي : الشياطين تحرق انجلترا ...صور وفيديو
التاريخ : 2013-04-23

الشياطين تحرق انجلترا ...صور وفيديو

انتهت منذ قليل مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا المقامة على مسرح الأحلام الأولد ترافورد فى إطار منافسات الأسبوع ال 34 من الدوري الإنكليزي الممتاز والتى انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3-0  سجل الأهداف المهاجم الهولندي  فان بيرسي.

جاء الشوط الأول بضغط تام من اليونايتد وإستسلام تام من الفريق الضيف أستون فيلا حتى بنتيكي ووايمان وأغوبلانهور قد غابوا تماما عن المباراة وعن تهديد مرمي الحارس الإسباني لمانشستر ديفيد دي خيا وجاء تهديد روني وفان بيرسي وروني وكاغاوا ورافائيل واضحا وبات الهدف الأول قريب وبالفعل سجله روبن فان بيرسي ليؤكد على رغبته فى الفوز بالمباراة والدوري فى الدقيقة 2 ثم أضاف هدفا ثانيا بتمريرة رائعة من الدولي الإنكليزي واين روني الذي قدم مباراة ممتازة ونقصه تسجيل الأهداف وكذلك الظهير الأيمن البرازيلي رافائيل الذى كاد أن يسجل هدفا لولا القائم .

وبما أن الفريق الضيف استسلم تماما لواقع الجحيم الذي فتحه الشياطين على أستون فيلا وسعيهم للثأر من نتيجة الدور الأول وكذلك تاكيد فوزهم بالدوري قبل إنتهاء الموسم بأربعة مباريات وسجل فان بيرسي الهدف الثالث ليسجل هاتريك فى 32 دقيقة وسط سيطرة تامة لليونايتد على مجريات الشوط الأول .

فى حين ان الشوط الثاني حاول أليكس ماكليش تدارك النتيجة والمحاولة للعودة لكن من دون جدوى فإصرار اليونايتد كان أكبر من أى شئ وسط أداء متميز لكل فريق اليونايتد فى مباراة كان رجلها الأول فان بيرسي ومن بعده روني .

بذلك الفوز يتوج مانشستر يونايتد بطلا للدوري الإنكليزي الممتاز لموسم 2012-2013 قبل إنتهاء الموسم بأربع جولات برصيد 84 نقطة مبتعدا عن جاره مانشستر سيتي بفارق 16 نقطة  .

 
عدد المشاهدات : [ 4415 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .