الميدان الرياضي : عيد ميلاد سعيد سيرخيو راموس
التاريخ : 2013-03-30

عيد ميلاد سعيد سيرخيو راموس

نشر موقع ريال مدريد الرسمي ان اللاعب الأسباني سيرخيو راموس لاعب الفريق الملكي يحتفل اليوم بوصوله الي العام 27 من عمره وذلك في لقاء ملعب اللاروماريدا أمام ريال سرقسطة في الليغا الأسبانية والذي يقام مساء اليوم عند الساعة العاشرة تماما بتوقيت مكة المكرمة.
ونجح يوم الثلاثاء الماضي راموس ان يقود بطل العالم و أوروبا لفوز صعب علي حساب الديوك الفرنسية في باريس وذلك بمشاركته كأساسي في قلب الدفاع.
وانضم المدافع الأندلسي راموس الى صفوف ريال مدريد في موسم 2005-2006. وأصبح منذ ذلك الحين لاعبا اساسيا في صفوف ريال مدريد والمنتخب الاسباني.
كما يمتاز راموس في اللعب بمركز قلب الدفاع والظهير الايمن، حيث سجل في مبارياته الــ 302 بقميص ريال مدريد 36 هدف.
كان قد ولد سيرخيو راموس في 30 مارس، 1986 في اشبيلية. وخاض اول مرة مباراة له مع ريال مدريد في 10 سبتمبر 2005 ضد سلتا فيغو. ومنذ ذلك الحين لعب 302 مباراة مع ريال مدريد، وهو حاليا القائد الثاني للفريق بعد كاسياس.
ويملك راموس 36 هدف، وكانت أول أهدافه في 6 ديسمبر عام 2005 ضد أولمبياكوس. وحقق مع ريال مدريد لقب الليغا مرتين، كأس ملك اسبانيا مرة، وكأس السوبر الاسباني مرة ايضا، كما نال مع المنتخب الاسباني لقب بطل العالم واوروبا.
عدد المشاهدات : [ 5929 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .