الميدان الرياضي : فاران ملك الكلاسيكو الجديد
التاريخ : 2013-01-31

فاران ملك الكلاسيكو الجديد

تحدث المدافع الشاب " رفاييل فاران " بعد أن تمكن من ادراك التعادل لفريقه بعد قدم البارسا بهدف سيسك في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقيين حيث عبر عن فرحته بهدفه قائلا " المباراة ضد برشلونة في الكأس ، كانت حلما وسوف أتذكرها دائما ". 
وأضاف فاران " أنا سعيد بأدائي وبالفريق ، الان لابد من التركيز على مباراة الذهاب بملعب الكامب نو ، لأنها لم تكن النتيجة التي نريدها ولكن هناك مباراة أخرى".
وبهذا الصدد فقد إحتفلت صحيفة ليكيب الفرنسية بالليلة الكبيرة التي قدمها فاران وعنونت " فاران أوقف برشلونة ويؤكد أن كلا الفريقين يستحقوا التعادل " في مباراة وصفتها الصحيفة بالشديدة , بالإضافة إلى ذلك فصحيفة ESPN قالت " فاران يتولى المباراة ويأمل الفريق في مباراة العودة بعد إن أحتيا عقب فرصة فابريغاس " . 

وفي الوقت نفسهِ عنونت صحيفة ابولا البرتغالية عنواناً واضحاً " مدريد كان في القاع ولكن فاران كانَ في الإنقاذ " , أما صحيفة الغارديان فإحتفلت في مباراة الكلاسيكو وعنونت " الأغنياء والترفيه " وقالت إن الفارق بين الفريقين بالدوري الإسباني لم يؤثر على المباراة " .  
عدد المشاهدات : [ 5348 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .