الميدان الرياضي : شارابوفا تتخطى مكاروفا وتصطدم بلي نا في نصف النهائي
التاريخ : 2013-01-22

شارابوفا تتخطى مكاروفا وتصطدم بلي نا في نصف النهائي

واصلت ماريا شارابوفا مسيرتها الرائعة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس بعدما تغلبت على مواطنتها الروسية ايكاترينا مكاروفا لتبلغ الدور قبل النهائي اليوم الثلاثاء، ولم تخسر شارابوفا في خمس مباريات سابقة خاضتها في دور الثمانية لبطولة استراليا المفتوحة وهو رقم قياسي عززته بسهولة اليوم بعدما سحقت مكاروفا المصنفة 19 بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و6-2.

والتقى هذا الثنائي في الدور ذاته العام الماضي في ملبورن بارك.

وكانت مكاروفا البالغة من العمر 24 عاما قد تغلبت على ماريون بارتولي المصنفة 11 وانجليكه كيربر المصنفة الخامسة لتبلغ دور الثمانية لكنها لم تستطع ايجاد اي حلول لشارابوفا المتألقة.

وخسرت شارابوفا تسعة اشواط فقط منذ بداية استراليا المفتوحة وهو أقل عدد من الأشواط التي تخسرها لاعبة تصعد لقبل النهائي في هذه البطولة.

وأهدرت مونيكا سيليش 12 شوطا فقط في طريقها للدور قبل النهائي عام 1991.

وستلتقي شارابوفا التي فازت بلقب استراليا المفتوحة عام 2008 مع الصينية لي نا المصنفة السادسة في الدور قبل النهائي الخميس بعدما تغلبت اللاعبة الصينية على البولندية انيسكا رادفانسكا المصنفة الرابعة 7-5 و6-3 على ملعب رود ليفر.

عدد المشاهدات : [ 3727 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .