الميدان الرياضي : موراي يحرز أول ألقابه في 2013
التاريخ : 2013-01-06

موراي يحرز أول ألقابه في 2013

 أحرز البريطاني اندي موراي المصنف ثالثا عالميا لقب بطل دورة بريزباين الاسترالية الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها مليون دولار للسيدات و436630 دولارا للرجال، بفوزه على البلغاري الشاب غريغور ديميتروف 7-6 (7-صفر) و6-4 في المباراة النهائية الاحد.

وأحرز موراي، بطل اولمبياد لندن 2012، لقبه الخامس والعشرين في مدى 87 دقيقة، وحقق فوزه الثالث في رابع مباراة خاضها منذ بداية العام الحالي بعد أن خسر الأسبوع الماضي أمام الصربي يانكو تيبساريفيتش 3-6 و4-6 الأسبوع الماضي في الدور الأول من دورة ابوظبي الاستعراضية.

وبدأ موراي عامه بفوز أول في هذه الدورة على الاسترالي جون ميلمان في الدور الثاني ثم تغلب على الاوزبكستاني دينيس ايستومين في ربع النهائي، وأخيرا على الياباني كي نيشيكوري المصنف خامسا في نصف النهائي.

وكانت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثالثة أحرزت لقب السيدات وهو السابع والأربعون في مسيرتها الاحترافية على حساب الروسية اناستازيا بافليوتشنكوفا.

عدد المشاهدات : [ 3585 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .